الاكتفاء بـ 10 آلاف جنيه غرامة.. محكمة جنح الدقي تلغي عقوبة حبس محمد رمضان | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

الاكتفاء بـ 10 آلاف جنيه غرامة.. محكمة جنح الدقي تلغي عقوبة حبس محمد رمضان

محرر الصباح / 2019-06-26 16:45:50 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

بعد أشهر من الصراع بين محمد الفنان محمد رمضان ومدير عام قنوات إم بي سي مصر، قررت محكمة جنح مستأنف الدقي بقبول الاستئناف المقدم منه.

وقضت محكمة جنح مستأنف الدقي، اليوم الأربعاء، بقبول الاستئناف المقدم من الفنان محمد رمضان شكلًا على حكم حبسه، وذلك في اتهامه بالسب والتشهير بمدير عام قنوات إم بي سي مصر، وخففت المحكمة الحكم لتكتفي بتغريم المتهم 10 آلاف جنيه، وألزمته بالتعويض المدني، وألغت عقوبة حبسه 6 أشهر.

وكانت محكمة جنح قسم الدقي، قضت في وقت سابق بحبس الفنان محمد رمضان 6 أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه، لإيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات، وغرامة عشرة آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت، في قضية السب والتشهير المقامة من محمد عبدالمتعال مدير عام قنوات إم بي سي مصر بسبب مقطع فيديو نشره رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


اضف تعليقك

لأعلى