مصطفي حجاج يبدأ حفلاته الغنائية أخر الشهر الحالي | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

مصطفي حجاج يبدأ حفلاته الغنائية أخر الشهر الحالي

أحمد حسن / 2019-06-26 15:40:46 / فن
مصطفى حجاج

مصطفى حجاج

يستعد المطرب مصطفى حجاج، لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية، ضمن حفلات موسم الصيف في الساحل الشمالي، ابتداء من أواخر شهر الحالى.

ومن المقرر أن يقدم حجاج، خلال الحفل أغانى من ألبومه الجديد والتى يتم طرحها فى الفترة المقبلة.

وانتهي مؤخرًا حجاج من التحضيرات النهائية لألبومه الجديد، والذي من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة، وتعاون حجاج في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين.

ويضم ألبوم حجاج الجديد الذي لم يستقر علي وضع اسماً له علي مجموعة من الأغاني المختلفة وهم 13 أغنية من ضمنهم أغنية تم ضمها مؤخراً تحمل اسم "صدمة و نهايه"، من كلمات الشاعر ناصر الجيل وألحان محمد حمدي والتوزيع لأحمد أمين.


اضف تعليقك

لأعلى