مصطفي حجاج يبدأ حفلاته الغنائية أخر الشهر الحالي | الصباح
الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7     تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي ومدبولي ووزيرا التنمية المحلية والبيئة (صور)     elsaba7     احترفت الملاكمة لمواجهة التمييز ضد النساء (فيديو)     elsaba7     السيسي يستقبل رئيسة برلمان أوغندا.. ويؤكد دعم مصر للمسار التنموي بحوض النيل     elsaba7     فلسطينيات يكسرن المألوف ويحترفن البيسبول (فيديو)     elsaba7     قيادي بـ حماس: لا أطماع للاجئين في لبنان (فيديو)     elsaba7     السعودية.. إعدام 3 متهمين جردوا سيدة من ملابسها     elsaba7     قبل مواجهة الغد.. محطات كروية لا تعرفها عن الجزائر والسنغال في أمم أفريقيا (تقرير)     elsaba7     إيقاف نجم ليفربول السابق 6 أسابيع.. وقانون المراهقات السبب     elsaba7     فى الغربية.. "عبادة" علم بمرضه قبل أمتحانات الثانوية العامة بشهر وحصل على ٩٦%     elsaba7     محافظ الغربية: تمويل أكثر من 5 آلاف مشروع للشباب ضمن برنامج "مشروعك"     elsaba7     6 أفعال شائعه عند ذبح الأضحية .. الإفتاء تحذر منها تعرف عليها     elsaba7    

مصطفي حجاج يبدأ حفلاته الغنائية أخر الشهر الحالي

أحمد حسن / 2019-06-26 15:40:46 / فن
مصطفى حجاج

مصطفى حجاج

يستعد المطرب مصطفى حجاج، لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية، ضمن حفلات موسم الصيف في الساحل الشمالي، ابتداء من أواخر شهر الحالى.

ومن المقرر أن يقدم حجاج، خلال الحفل أغانى من ألبومه الجديد والتى يتم طرحها فى الفترة المقبلة.

وانتهي مؤخرًا حجاج من التحضيرات النهائية لألبومه الجديد، والذي من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة، وتعاون حجاج في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين.

ويضم ألبوم حجاج الجديد الذي لم يستقر علي وضع اسماً له علي مجموعة من الأغاني المختلفة وهم 13 أغنية من ضمنهم أغنية تم ضمها مؤخراً تحمل اسم "صدمة و نهايه"، من كلمات الشاعر ناصر الجيل وألحان محمد حمدي والتوزيع لأحمد أمين.


اضف تعليقك

لأعلى