أحمد السقا ضيف "أسرار النحوم" غدا مع إنجي علي | الصباح
عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7    

أحمد السقا ضيف "أسرار النحوم" غدا مع إنجي علي

أحمد حسن / 2019-06-26 15:40:44 / فن
احمد السقا

احمد السقا

يكشف الفنان أحمد السقا العديد من أسرار حياته الفنية والشخصية خلال حلقة الغد الخميس، من برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، في تمام الثامنة مساءً.

ويتحدث "السقا" عن كواليس مسلسل "ولد الغلابة" الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، كما يتحدث عن مشاريعه الفنية المقبلة، ويكشف عن أسرار لأول مرة في حياته الفنية.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل صعيدي يُدعى "عيسى" يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائقًا لدى "ضاحي"، ومع تصاعد الأحداث يُجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين "ضاحي".

يذكر أن برنامج "أسرار النجوم" الخميس من كل أسبوع، على "نجوم إف.إم" الذي يذاع فى الثامنة مساء، لمدة ساعتين على الهواء، وتقوم خلاله باستضافة عدد من نجوم الفن.

 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى