تقرير|بفيديو متقطع وصورة نصف عارية لعمرو وردة .. هل أوقعته الفتاة بأدلة مشكوك فيها؟ | الصباح
عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7    

عمرو ورده يؤكد لزملائه أن هناك من يريد الإيقاع به

تقرير|بفيديو متقطع وصورة نصف عارية لعمرو وردة .. هل أوقعته الفتاة بأدلة مشكوك فيها؟

منى عيسوي / 2019-06-26 15:13:34 / رياضة
عمرو وردة

عمرو وردة

أزمات متتالية تلاحق اللاعب عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، فلم يكد يلتقط أنفاسه بعد اتهامات الموديل المصرية "مريهان"، بتحرش اللاعب بها، ونشرها عدد من الرسائل الخاصة بينها وبين عدد من لاعبي المنتخب، إلا وظهرت رسائل جديدة لفتاة أخرى وفيديو جنسي يتضمن مقطعين الآول وجه الاعب ثم ينقطع الفيديو ليظهر لقطة جنسية.

 

الأمر الذي يدعوا للتساؤل حول حقيقة الاتهامات المتتالية التي توجه إلى اللاعب وسر اختيار هذا التوقيت للكشف عن هذا الكم من الفضائح، من خلال رسائل وفيديو غير مؤكد مصدرهم أو أن كان الفيديو مفبرك أو حقيقي.

 

الموديل "مريهان":

اتهمت الموديل المصرية "مريهان"، لللاعب عمرو وردة وآخرين من لاعبى المنتخب الوطنى، بالتحرش بها، وقمات بنشرت عددًا من الرسائل، التى وجهها لها لاعبو المنتخب مصر، على حسابها الرسمى على إنستجرام، ثم اشتعل السوشيال ميديا بمقطع فيديو جنسى زعم أنه يعود إلى الاعب عمرو وردة أثناء محاولته التحرش بفتاة أخرى، والذى أشعل السوشيال ميديا من جديد.

وتبين بعد ذلك أن ما قامت به الموديل مجرد هوجة من أجل الشهرة، فأرادت أن تحتك بالمباريات الأمم الإفريقية لتنال شهرة كبيرة باتدعائها مثل هذه الإتدعائات.

 

 

شخص يشهر بعمرو وردة:

قام بحساب باسم محمود قاسم، بنشر صور لمحادثة زعم انها لعمرو وردة، مع فتاة تتضمن حوارا جنسيا، وعلق "عمرو وردة كان بيمارس هوايته فى التحرش، فقام بإرسال فيديو جنسى للى بيتحرش بيها، اللى هددته برفع قضية عليه بسبب التحرش، فكان رد كابتن وردة هو (لا بلاش أمى عندها سرطان وبتموت) .

 

وتابع: "وردة مش بس متحرش، وردة معاق ذهنياً، و مريض و لو في حد في عائلته أو القريبين ليه بيحبه فعلا يخليه يروح يتعالج، من وهو صغير في معسكر منتخب الشباب لما تهجم علي واحدة في غرفتها في الفندق و الأمن قبض عليه و ربيع ياسين رحله، لتحرشه بزوجات الاعبين زملاته و إن ناديه يمشيه، نهاية بالأحداث الأخيرة دي، كل ده بيقول إنه فعلاً عنده مشكلة نفسية و مش مجرد شاب تعبان علي روحه، و لازم يتعالج لمصلحته".

 

صورة وردة داخل "الحمام":

نشرت فتاة باسم جيوفانا عدد من الصورلرسائل زعمت أنها للاعب عمرو وردة، مشيرة إلى أنه حديث دار بينها وبين الاعب، وطالبها وردة خلال المحادثات أن  ترسل له بعض الصور الخاصة بها، وفي المقابل أرسل لها صورة له وهو نصف عاري.

 

الافت في الصورة التي نشرتها الفتاة في المحادثة، أن الاعب كان يقف داخل حمام عام، وبجواره شخص آخر، مما يدعوا للشك أنه قد يكون صورة عادية للاعب التقطها بطريقة السيلفي، داخل النادي، وقامت الفتاة بوضعها داخل الشات الذي زعمت أنه مع وردة.

 

 

تعليق المتابعين للمنشور:

استغرب المتابعين من الردود في الرسالة التي نشرها حساب "محمود"، وعلقوا على الصور قائلين،: " بعيدا عن أي حاجة. بزمتك دي طريقة كلام واحد عايش عمره كل بره !!! ده واحد عايز كورس انجليزي من البداية".

وشكك المتابعين في الرسائل التي نشرت بزعم انها لـ"وردة"، مؤكدين أنه ليس أكونت عمرو وردة الحقيقي، وقال آخر ردا على الصور التي نشرت على تويتر للاعب،: " الرسايل دى تاريخها من 2018 اشمعنى دلوقتى طلعت".

 

مدير المنتخب يعلق:

قال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر في تصريحات صحفية على الواقعة، "إن ما حدث ليس شائعات، فى عصر السوشيال ميديا أصبحت الأمور صعبة"، وأضاف: "حرصنا على الحديث مع اللاعبين وقام المدير الفنى خافيير أجيرى بتوجيه الجميع بضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة، فالموضوع ليس بحجم ما يُثار".

 

اتحاد الكرة يستبعد وردة من المنتخب:

ردا على آخر ما تم نشرة ضد الاعب عمرو وردة قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة استبعاد اللاعب، مدى الحياة من جميع المنتخبات المصرية، بسبب سوء سلوكه وانتشار وقائع غير أخلاقية للاعب، فضلا عن خروج اللاعب من معسكر منتخب مصر الذى يستعد لمواجهة الكونغو بمنافسا كأس الأمم الأفريقية.

 

 

تعليق عمرو وردة:

بعد صدور قرار استبعاد الاعب خاض عمرو وردة في أحاديث جانبية مع زملائه بمنتخب مصر قبل مغادرته معسكر الفراعنة، مؤكدا لهم خلالها "أنه برىء" وأن الفيديوهات المنشورة له مفبركة وبتاريخ قديم.

 

كما أكد عمرو وردة لزملائه فى المعسكر أن الفيديوهات المنشورة له مفبركة، وحتى لو كانت صحيحة فهي منشورة بتاريخ قديم وليس وقت وجوده فى معسكر منتخب مصر، المقام حالياً استعداداً لبطولة أمم أفريقيا ، وأن هناك من يريد الإيقاع به.

 

 

يلتقى منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية فى العاشرة مساء اليوم باستاد القاهرة، فى قمة مباريات المجموعة الأولى.

 

 

صورة

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى