أحمد صلاح حسنى يغرد : " اللعب على ترزيجية الاخطر لمنتخب مصر" | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

أحمد صلاح حسنى يغرد : " اللعب على ترزيجية الاخطر لمنتخب مصر"

أمنية خيري / 2019-06-26 12:37:12 / رياضة
احمد صلاح حسنى

احمد صلاح حسنى

غرد الفنان " أحمد صلاح حسنى " نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق مطالباً لاعبى الفراعنة بالتركيز على " محمود حسن " تريزيجيه للابتعاد عن التكثيف الدفاعى الذى سيكون على " محمد صلاح " فى مباراة أمام الكونغو فى الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر حاليًا حتى 19 يوليو المقبل.

وكتب أحمد صلاح حسنى عبر المواقع التواصل الإجتماعى تغريدة على تويتر: "اللعب على تريزيجيه الأخطر لمنتخب مصر للابتعاد عن كماشة صلاح خاصة فى بداية المباراة، الدافع لديهم لإيقاف صلاح أكبر لذلك تحويل اللعب على تريزيجيه مهم للاستفادة من المساحات الخالية وإجبارهم على توزيع الضغط يمين وشمال ما سيساعد صلاح للانطلاق والهروب من الكماشة بسهولة".

أحمد صلاح حسنى

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء فى الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وكانت بطولة أمم أفريقيا قد انطلقت فعالياتها يوم الجمعة بمواجهة المنتخب المصرى بنظيره الزيمبابوى على استاد القاهرة الدولى، فى العاشرة مساءً، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، سجله محمود حسن تريزيجيه، فيما فاز منتخب أوغندا على الكونغو بهدفين دون رد.

مباراة مصر وزيمبابوي

 

 

المنتخب المصري

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا . 

يحتل المنتخب الوطنى المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوى بهدف نظيف فى مباراة الافتتاح، بينما تتصدر أوغندا المجموعة بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى، بينما تأتى الكونغو وزيمبابوى فى المركزين الأخيرين.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى