في 6 شهور .. "مالكش مكان" لأحمد سعد تتجاوز الـ 20 مليون مشاهدة | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

في 6 شهور .. "مالكش مكان" لأحمد سعد تتجاوز الـ 20 مليون مشاهدة

أحمد حسن / 2019-06-26 11:53:40 / فن
أحمد سعد

أحمد سعد

حققت أغنية "مالكش مكان" للنجم أحمد سعد، نجاحا ملحوظ منذ طرحها عبر صفحته الشخصية علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

واستطاعت الأغنية في عضون ما يقرب من 6 شهور أن تتجاوز الـ 20 مليون مشاهدة، وهي الأغنية التي كتبها الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان وتوزيع محمد عاطف الحلو . 

وطرح سعد الأغنية بطريقة جديدة تشبه الفيديو كليب، حيث قام بتقديم الأغنية مصورة وهو يسجلها في الأستوديو، وتقول بعض كلمات الأغنية: "نفسك ترجع.. انسى مالكش مكان، دورى إنى أوجع.. ما إنت واجعنى زمان، مهما تقوللى فرصة أخيرة مفيش، إنت راجع لى لما لقيتنى بعيش".

يذكر أن أحمد سعد قد أعلن مؤخرًا عن موعد طرح ألبومه الجديد، على أن يكون في صيف 2019، وقد وقع اختياره على 12 أغنية فقط وضعهم بداخل الألبوم الذي لم يستقر على عنوانه إلى وقتنا .

 


اضف تعليقك

لأعلى