تأخر إقلاع رحلتين بمطار القاهرة لأعمال الصيانة وظروف التشغيل | الصباح
وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7     عمود أنارة متهالك شكوى أهالى قرية ميت عساس بالغربية     elsaba7     عبد المنصف: التعليم أول خطوات القضاء على الإرهاب     elsaba7     رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو)     elsaba7    

تأخر إقلاع رحلتين بمطار القاهرة لأعمال الصيانة وظروف التشغيل

مطار القاهرة

مطار القاهرة

شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولي،صباح  اليوم الأربعاء، تأخر إقلاع رحلتين دولتين اكثر من ساعة عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب ظروف التشغيل والاعطال الفنية، والغاء إقلاع رحلة لعدم جدواها إقتصاديا لقلة الركاب.

 
وأفاد مصدر ملاحي بمطار القاهرة، أن رحلة شركة لوفتهانزا 587 المتجهة إلى موينخ تأخرت 6 ساعات عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب تأخر وصول الطائرة من مطار الإقلاع هناك بسبب عطل فني، كما تأخرت رحلة أخرى متجهة إلى جدة ساعتين عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب ظروف التشغيل.
 
وأضاف المصدر أن سلطات مطار القاهرة الدولي تلقت إخطار من الشركة المصرية العالمية للطيران بإلغاء إقلاع رحلتها 905 المتجهة إلى جدة لعدم جدواها إقتصاديا لقلة الركاب.
 
وأشار المصدر إلى أن رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران الدولية والداخلية شهدت إنتظام تام في حركة إقلاع وهبوط الطائرات بدون تأخير أو إلغاء وفقا لجدول التشغيل المقرر لها.
 


اضف تعليقك

لأعلى