استشاري جراحة شرج: العلاقات غير السوية تؤدي إلى الإصابة بسرطان المستقيم | الصباح
التسويق بالعمولة في السعودية     elsaba7     متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7    

استشاري جراحة شرج: العلاقات غير السوية تؤدي إلى الإصابة بسرطان المستقيم

الدكتور محمد مجدي النجار استشارى جراحة الشرج

الدكتور محمد مجدي النجار استشارى جراحة الشرج

أكد الدكتور محمد مجدي النجار استشارى جراحة الشرج و المستقيم أن العلاج بالليزر الحل السحرى لأمراض الشرج والمستقيم، وأن المأكولات الجاهزة والمقليات وقلة الحركة والجلوس طويلا من أسباب انتشار أمراض الشرج.

كما أوضح أن العلاقات غير السوية قد تؤدي إلى الإصابة بسرطان المستقيم وعلاجه صعب وقال إن جراحات الشرج والمستقيم مرَّت بمراحل كثيرة جدًا في علاج أمراضها بدايةً من عصر الفراعنة، حيث كان قدماء المصريين هم أول من عالجوا البواسير بالكي ثم قطعها، إلى أنّنا نُعالجها اليوم باستخدام الليزر في دقائق معدودة .

وأشار إلى أن تلك التقنية بدأت في ألمانيا منذ 8 أعوام وبدأت تتطوَّر يومًا تلو الآخر حتى وصلت إلى مصر و3 دول عربية هي “الإمارات والأردن والسعودية” جاء ذلك خلال إلقائه محاضرة لتدريب مجموع من الأطباء من جنسيات مختلفة علي مستوي العالم نظريا وعمليا بعد حصوله على مكانة الطبيب المرجعي لأطباء العالم في استخدام الليزر لعلاج أمراض الشرج و المستقيم في مارس الماضي بالتعاون مع bioletic الالمانية ، بحضور نخبة من الأطباء المصريين.

يأتى ذلك استمرارا لجهود الدكتور النجار في إفادة أكبر عدد من أطباء العالم في مجال العلاج بالليزر لأمراض الشرج والمستقيم ، وسيتم منحهم شهادات موثقة من عيادات متخصصة تقديرا لهم على حضورهم هذا التدريب بالإضافة إلي أدرع شكر، على أن يتم تكرار التدريب بشكل دوري لدفعات جديدة من أطباء العالم في هذا المجال.

الدكتور محمد مجدي النجار استشارى جراحة الشرج


اضف تعليقك

لأعلى