استشاري جراحة شرج: العلاقات غير السوية تؤدي إلى الإصابة بسرطان المستقيم | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

استشاري جراحة شرج: العلاقات غير السوية تؤدي إلى الإصابة بسرطان المستقيم

الدكتور محمد مجدي النجار استشارى جراحة الشرج

الدكتور محمد مجدي النجار استشارى جراحة الشرج

أكد الدكتور محمد مجدي النجار استشارى جراحة الشرج و المستقيم أن العلاج بالليزر الحل السحرى لأمراض الشرج والمستقيم، وأن المأكولات الجاهزة والمقليات وقلة الحركة والجلوس طويلا من أسباب انتشار أمراض الشرج.

كما أوضح أن العلاقات غير السوية قد تؤدي إلى الإصابة بسرطان المستقيم وعلاجه صعب وقال إن جراحات الشرج والمستقيم مرَّت بمراحل كثيرة جدًا في علاج أمراضها بدايةً من عصر الفراعنة، حيث كان قدماء المصريين هم أول من عالجوا البواسير بالكي ثم قطعها، إلى أنّنا نُعالجها اليوم باستخدام الليزر في دقائق معدودة .

وأشار إلى أن تلك التقنية بدأت في ألمانيا منذ 8 أعوام وبدأت تتطوَّر يومًا تلو الآخر حتى وصلت إلى مصر و3 دول عربية هي “الإمارات والأردن والسعودية” جاء ذلك خلال إلقائه محاضرة لتدريب مجموع من الأطباء من جنسيات مختلفة علي مستوي العالم نظريا وعمليا بعد حصوله على مكانة الطبيب المرجعي لأطباء العالم في استخدام الليزر لعلاج أمراض الشرج و المستقيم في مارس الماضي بالتعاون مع bioletic الالمانية ، بحضور نخبة من الأطباء المصريين.

يأتى ذلك استمرارا لجهود الدكتور النجار في إفادة أكبر عدد من أطباء العالم في مجال العلاج بالليزر لأمراض الشرج والمستقيم ، وسيتم منحهم شهادات موثقة من عيادات متخصصة تقديرا لهم على حضورهم هذا التدريب بالإضافة إلي أدرع شكر، على أن يتم تكرار التدريب بشكل دوري لدفعات جديدة من أطباء العالم في هذا المجال.

الدكتور محمد مجدي النجار استشارى جراحة الشرج


اضف تعليقك

لأعلى