صور.. بعد تعافيها من المرض "هيفاء وهبي" تنشر أحدث جلسة تصوير لها | الصباح
محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7    

صور.. بعد تعافيها من المرض "هيفاء وهبي" تنشر أحدث جلسة تصوير لها

منى عيسوي / 2019-06-26 10:38:33 / فن
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها صور جديدة لها، عبر حسابها في "إنستجرام"،  بعد فترة اختفاء بسبب المرض، لتكشف عن تعافيها واستعادة نشاطها مرة اخرى.

 

ونشرت هيفاء جلسة تصوير جديدة لها، وكتبت الفنانة اللبنانية على الصورة، كل يوم أحب أن استيقظ وأذكر نفسي أن أكون ممتنة للأشياء البسيطة".

 

 

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي مرت الفترة الماضية بوعكة صحية، وشاركت جمهورها بصور لها من داخل المستشفى.

 

 

وبعد خروجها من المستشفى حرصت على طمأنة جمهورها في رسالة نشرتها عبر حسابها على Twitter أكدت فيها أن رسائل الحب والدعم التي تلقتها الفترة الماضية أسعدتها كثيرا.

هيفاء


اضف تعليقك

لأعلى