القبض على 4 داعشيين في نيكاراجو | الصباح
نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7     خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7    

القبض على 4 داعشيين في نيكاراجو

مقتل قيادي بتنظيم "داعش" و4 من معاونيه في قضاء سامراء بالعراق

مقتل قيادي بتنظيم "داعش" و4 من معاونيه في قضاء سامراء بالعراق

أعلنت الشرطة نيكاراجوا، أن القوات المسلحة قامت بألقاء القبض يوم الثلاثاء على أربعة رجال يشتبه في وجود صلات لهم بتنظيم داعش الإرهابي بعد أن دخلوا البلاد بطريقة غير مشروعة من كوستاريكا، بدون تصاريح مرور مؤقتة صادرة عن كوستاريكا.

 

 

وأضافت الشرطة في بيان لها، أن اثنين من الأربعة الذين تم ألقاء القبض عليهم مصريان وأن الآخرين عراقيان، موضحة أن من المنتظر ترحيل الأربعة إلى كوستاريكا.

 

وأكدت الشرطة إن الرجال دخلوا البلاد عبر معبر غير مرخص يعرف باسم لا جواسيمادا في بلدية كارديناس على الحدود الجنوبية الغربية لنيكاراجوا مع كوستاريكا. وبعد القبض على الرجال فى حوالى الساعة العاشرة صباحا، سلم الجيش المشتبه فيهم إلى الشرطة الوطنية لإجراء مزيد من التحقيقات، حيث تم نقلهم إلى سلطات الهجرة لترحيلهم عبر معبر بيناس بلانكاس الحدودى، حسبما ذكر البيان.

 

ولم يتم الكشف حتى الأن على الدليل الذي على أساسه ربطت نيكاراجوا بين هؤلاء الرجال وبين داعش. وحددت الشرطة المصريين باسم محمد إبراهيم، 33 عامًا ، ومحمود سامي عيسى 26 عامًا، بينما كان العراقيون أحمد غانم محمد الجبوري، 41 عامًا ومصطفى علي محمد يعقوب، 29 عامًا.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى