القبض على 4 داعشيين في نيكاراجو | الصباح
"سعفان": استكمال "التنافسية" بتحويل تفتيش العمل والسلامة المهنية الكترونيا يحقق التوافق مع معايير العمل والدولية     elsaba7     التخطيط تنظم مؤتمراً لمناقشة بدائل تمويل مشروعات الطاقة إبريل 2020     elsaba7     تتويج الدوزي بدرع مهرجان “بياف” الدولي في بيروت بحضور محمد رمضان     elsaba7     إنشاء مركز للتحكيم والتسوية فى منازعات المعاملات المالية غير المصرفية     elsaba7     بسبب أعمال الصيانة تاخر إقلاع 4 رحلات دولية صباح اليوم     elsaba7     جراحو مستشفى المعلمين ينجحون فى استئصال ورم وزنه 7 كيلو من بطن مريضة     elsaba7     مدير معهد ضباط الصف المعلمين: الجيش المصري الأقدم في العالم وقادرون على التعامل مع أساليب حروب الجيل الرابع     elsaba7     تقرير|لا لألغاء التعريب.. هشتاج على تويتر لأولياء الأمور ضد وزارة التربية والتعليم     elsaba7     اتيكيت.. تعرف على قواعد وأصول الحديث     elsaba7     تعرف على موعد سفر أول افواح قرعة الحج السياحي     elsaba7     تعرف على بورصة أسعار الدواجن اليوم     elsaba7     الرئيس السيسي يعلق نوط التخرج لدفعة 157 بمعهد ضباط الصف المعلمين بمدينة التل الكبير     elsaba7    

القبض على 4 داعشيين في نيكاراجو

مقتل قيادي بتنظيم "داعش" و4 من معاونيه في قضاء سامراء بالعراق

مقتل قيادي بتنظيم "داعش" و4 من معاونيه في قضاء سامراء بالعراق

أعلنت الشرطة نيكاراجوا، أن القوات المسلحة قامت بألقاء القبض يوم الثلاثاء على أربعة رجال يشتبه في وجود صلات لهم بتنظيم داعش الإرهابي بعد أن دخلوا البلاد بطريقة غير مشروعة من كوستاريكا، بدون تصاريح مرور مؤقتة صادرة عن كوستاريكا.

 

 

وأضافت الشرطة في بيان لها، أن اثنين من الأربعة الذين تم ألقاء القبض عليهم مصريان وأن الآخرين عراقيان، موضحة أن من المنتظر ترحيل الأربعة إلى كوستاريكا.

 

وأكدت الشرطة إن الرجال دخلوا البلاد عبر معبر غير مرخص يعرف باسم لا جواسيمادا في بلدية كارديناس على الحدود الجنوبية الغربية لنيكاراجوا مع كوستاريكا. وبعد القبض على الرجال فى حوالى الساعة العاشرة صباحا، سلم الجيش المشتبه فيهم إلى الشرطة الوطنية لإجراء مزيد من التحقيقات، حيث تم نقلهم إلى سلطات الهجرة لترحيلهم عبر معبر بيناس بلانكاس الحدودى، حسبما ذكر البيان.

 

ولم يتم الكشف حتى الأن على الدليل الذي على أساسه ربطت نيكاراجوا بين هؤلاء الرجال وبين داعش. وحددت الشرطة المصريين باسم محمد إبراهيم، 33 عامًا ، ومحمود سامي عيسى 26 عامًا، بينما كان العراقيون أحمد غانم محمد الجبوري، 41 عامًا ومصطفى علي محمد يعقوب، 29 عامًا.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى