رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع

الإخوان المسلمون

الإخوان المسلمون

علق المستشار هانى حمودة رئيس نيابة أمن الدولة العليا السابق، على ضبط 8 عناصر إخوانية لقيامهم بتأسيس 19 شركة وكيان اقتصادى لضرب الاقتصاد الوطنى، مؤكدًا أن الإخوان يعتمدون على إنشاء الكيانات الاقتصادية بقصد التخفى لتمويل نشاط الجماعة الكبير المتغلغل فى المجتمع.

وقال "حمودة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن أحد المتهمين ويدعى مصطفى عبد المعز عبد الستار، والده هرب من مصر فى فترة الخمسينيات إلى قطر فى أعقاب الصراع مع الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وأنشأ اللبنة الأولى لجماعة الإخوان المسلمين هناك، وبدا استقطاب أعضاء للجماعة وتفاعل معه ناصر بن عبدالله بن مسند والد "موزة"، وقام بأعمال شغب أدت إلى سجنه ثم تم ترحيله إلى الكويت.
 
وذكر أن القضية قوية، فى ظل حجم المبالغ المالية والمطبوعات والمضبوطات الخطية، موضحًا أن نيابة أمن الدولة العليا متخصصة فى هذا المجال وأعضائها على قدرة كبيرة جدا من الخبرة لتقييم جدية هذه التحريات.


اضف تعليقك

لأعلى