متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط

سيارات

سيارات

كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، كواليس مشاركة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، فى أعمال الدورة الثانية والعشرين من المنتدى العربى الألمانى.

 
وقال "سعد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن الزيارة شهدت توقيع مذكرة التفاهم للتعاون مع بوش الشهيرة فى صناعة الأجهزة المنزلية، كما أن شركة مرسيدس قررت نقل خط إنتاج كامل من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر.
 
وأوضح أن "بوش" وقعت مذكرة تفاهم لإنشاء أكبر مجمع صناعى لها والأول فى الشرق الأوسط وسيكون فى العاشر من رمضان على مساحة 80 ألف متر مربع مع الاستثمار فى مجال تدريب العمالة المصرية.
 
وأشار إلى أن شركة سيمنز وجهت الشكر لمصر مضيفًا: "أكدا أن تعاونهم مع مصر وضع معايير جديدة لعمل الشركة وأسموها المعايير الذهبية، وخاصة أن حققته الشركة فى مصر من نجاحات بعد بناء 3 محطات فى توقيت أصبح نموذجًا تطالب به الدول الأخرى فى تعاقداتها مع الشركة الألمانية".


اضف تعليقك

لأعلى