تامر أمين مستغربا: احنا شعب يعشق الانتخة وبندلعها (فيديو) | الصباح
فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     أستاذ تاريخ: عبدالناصر لم يحاكم معارضيه رغم أنه كان على حق (فيديو)     elsaba7     أصحاب الأملاك يتحكمون في القوانين.. أستاذ تاريخ يكشف الأوضاع قبل 23 يوليو 1952     elsaba7     تعرف على برنامج المهرجان الصيفى بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح " سيد درويش"     elsaba7     مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا     elsaba7     جميع الطلاب حصلوا على 99%.. الغش الجماعي يفضح مدرسة ثانوية بالدقهلية     elsaba7     حزب "ودجر" الصومالي يُطالب بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر     elsaba7     المجلس العسكري السوداني: لابد من تكاتف كل أطياف الشعب لتكون "كتلة واحدة"     elsaba7     قرارات هامه فى اجتماع "مدبولى" مع محافظ السويس     elsaba7     أول تعليق من جريزمان بعد خسارة برشلونة من تشيلسي     elsaba7     "ترامب" يهنئ "السيسي" بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة     elsaba7     ياسين أبو رواش في حوار لـ"الصباح": أتمنى العمل مع "عادل إمام".. وانتظروني في مسلسل الأب الروحي 3     elsaba7    

تامر أمين مستغربا: احنا شعب يعشق الانتخة وبندلعها (فيديو)

تامر أمين

تامر أمين

استغرب الإعلامي تامر أمين حب وعشق المصريين للإجازات، قائلا :"احنا شعب يعشق الانتخة وبندلعها ونحط لها اسماء حركية، واحنا شعب كيفة الاجازات والحكومة عندنا مش بتسكت وبتدي اجازات".

وحكى أمين، في برنامجه «أخر النهار»، المذاع عبر شاشة «النهار»، مساء اليوم الثلاثاء، موقف حدث له بخصوص الاجازات، قائلا :"واحد صحبي بعت لي وقال لي اجازة عيد الاضحى 9 ايام وقعد يحسبها، وانتخت السنين"، متسائلا :"احنا فين وعيد الاضحى فين".

وأضاف مقدم برنامج «أخر النهار»، :"قلت لا حولة ولا قوة الا بالله وقبل الاجازة بشهر ونصف والناس بتحسبها، يا عيني هوا احنا كدا".


اضف تعليقك

لأعلى