دمج هيئات المتابعة والإصلاح الإداري.. و"التخطيط": لن يضار أي موظف حكومي | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

دمج هيئات المتابعة والإصلاح الإداري.. و"التخطيط": لن يضار أي موظف حكومي

محرر الصباح / 2019-06-25 19:42:22 / سياسة
وزارة التخطيط

وزارة التخطيط

أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن عملية إعادة هيكلة الجهاز الإداري، تشمل دمج الهيئات ونقل تبعية هيئات إلى جهات أخرى، مشيرة إلى أنه على سبيل المثال دمجت وزارة التضامن صندوق الإدمان مع الهيئة الخاصة لمكافحة الإدمان، مؤكدة أن عمليات الدمج لن تؤثر على أعداد العاملين بالجهاز الإداري، وأنه لن يضار أي موظف حكومي من ذلك.

أوضحت الوزارة في بيانها، حول الأصول غير المستغلة للدولة وكيفية الاستفادة منها، أن هذا الملف من الملفات الشائكة جدا، حيث يوجد عدد من الجهات لها الولاية على ذات المكان، فضلا عن وجود بعض الأراضي التي لا يوجد لها أوراق، مشيرة إلى ضرورة حصر تلك الأصول.

وأكدت وجود منظومة مميكنة حاليا لإدخال بيانات جميع الأصول ثم إرسالها إلى لجنة استخدامات أراضي الدولة، ومنها لهيئة الخدمات الحكومية، للتأكد من صحة البيانات وولاية كل جهة عليها.

وأوضحت أنه يتم العمل على الأراضي المثبت ملكيتها بأوراق رسمية أو إرسالها لهيئة المساحة لإصدار أوراق لها، ثم معاينتها على الطبيعة للتأكد من عدم وجود تعدي عليها.


اضف تعليقك

لأعلى