رصف 96 كيلو متر مربع خلال 3 شهور بمدن وقرى محافظة الغربية | الصباح
روستيخ يشارك في هذا المعرض للأسلحة     elsaba7     تفاصيل مشاركة «روس أوبورون إكسبورت» في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر «إيدكس 2018»     elsaba7     "مروحيات روسيا" تجري محادثات حول تصدير 8 طائرات مروحية إلى ماليزيا     elsaba7     ‏بدعم من"روستيخ" مجلس الأعمال الروسي السنغافوري يوسع أعمال المنصة RSTrade     elsaba7     "روستيخ" تقدم لأول مرة خارج روسيا عرضا عمليا للجيل الجديد من المنظومة الصاروخية الراجمة     elsaba7     شركة روسية تعرض "كلاشينكوف" جديد و "بانتسير - مي" في معرض آيدكس     elsaba7     "روستيخ" الروسية تمول مشاريع الطيران المدني بـ 600 مليون دولار     elsaba7     مجموعة من مسدسات Udav نصف الآلية في ARMY-2019 لروسيا     elsaba7     إتحاد الشركات الحكومي الروسي يعرض قذائف جديدة خارقة للدروع     elsaba7     للمرة الأولي.. “روستيخ” تقديم المجمع الروبوتي القتالي “بالادين”     elsaba7     تعرف على المعدات الطبية لـ "شوابي" الروسية في دبي     elsaba7     لعلاج أمراض السرطان.. تفاصيل اتفاق إتحاد الشركات الحكومي الروسي مع الشركاء التشيكيين ببناء مركز بروتوني     elsaba7    

رصف 96 كيلو متر مربع خلال 3 شهور بمدن وقرى محافظة الغربية

/ 2019-06-25 18:23:36 / محافظات
محافظة الغربية

محافظة الغربية

قال اللواء هشام السعيد محافظ الغربية أنه تم رصف 96 كيلو متر مربع على مستوى المحافظة منها 17.5 كيلو متر مربع بمدينة طنطا خلال 3 شهور وطبقاً للمعايير القياسية.

وشدد محافظ الغربية على ضرورة تسريع وتيرة أليه التنفيذ لمشروعات الخطة الإستثمارية للعام المالى القادم مع إستبعاد المقاولين أصحاب الإمكانيات المحدودة والضعيفة وإختيار مقاولين ذى إمكانيات حتى من خارج المحافظة.

كما وجه مدير مديرية الطرق بعمل خطة للشوارع التى لم يتم رصفها مؤكداً أننا لانقبل بشوارع أو طرق غير مطابقة للمقاييس العالمية.


اضف تعليقك

لأعلى