كارثة انسانية.. وفاة 6 رضع في مستشفى للمرة الثانية خلال شهر | الصباح
السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7     ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي     elsaba7     مصطفي الفقي: لا أعرف دولة تهتم بالثقافة مثل فرنسا.. والحملة على مصر انتجت كتابًا محوريًّا بالتاريخ الإنساني     elsaba7    

كارثة انسانية.. وفاة 6 رضع في مستشفى للمرة الثانية خلال شهر

رضيع

رضيع

فجرت وزارة الصحة التونسية، كارثة من العيار الثقيل بوفاة 6 رضع داخل مستشفى.

وقد اجتماع طارئ، اليوم الثلاثاء، داخل مستشفى نابل على خلفية وفاة جماعية لستة رضع، وهي الحادثة الثانية في خلال أشهر.

 

وشهد مستشفى محمد التلاتلي بمدينة نابل التونسية الأسبوع الجاري وفاة ستة رضع في أوقات متقاربة، وذلك عقب إعلان رئيس قسم الرضع بالمستشفى، دون أن تتضح الأسباب الصحية وراء ذلك.

 

وقالت مديرة الصحة في مدينة نابل التونسية دلال الزواوي وفق ما نقلته صحيفة الشرق الأوسط السعودية إن لجنة من قطاع الصحة انتقلت إلى المستشفى للمعاينة.

 

وأضافت مديرة المستشفى: "لم تتضح لنا صلة بينهم في أسباب الوفيات، لكن سننتظر ما ستكشف عنه التحقيقات".

 

ووصلت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ إلى المستشفى حيث عقدت اجتماعًا عاجلًا، فيما ذكرت إذاعة «موزاييك» الخاصة أن المستشفى شهد حالة وفاة سابعة.

 

وهذه ثاني حادثة في قطاع الصحة التونسية الذي يشكو من صعوبات في الخدمات والتجهيزات، بعد كارثة وفاة 14 رضيعًا في مستشفى الرابطة بالعاصمة في مارس الماضي بسبب حالات تعفن جرثومي في مستحضرات طبية.

 


اضف تعليقك

لأعلى