افتتاح المهرجان البيئي الثالث بجامعة سوهاج | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

افتتاح المهرجان البيئي الثالث بجامعة سوهاج

وائل بدوي / 2019-06-25 16:48:27 / محافظات
سوهاج

سوهاج

شهد اللواء يسري خضر السكرتير العام لمحافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، نيابة عن محافظ سوهاج، افتتاح المهرجان البيئي الثالث بجامعة سوهاج، والمعني بإقامة مسابقة كأس جمعية تنمية وحماية البيئة بكلية العلوم، لاختيار أفضل كلية، وحي، ومدينة، ومجلس قروي، وجمعية أهلية، في مجال البيئة وحمايتها من التلوث، وذلك خلال الفترة من 25 وحتى 27 يونيو الجاري.

 

وأكد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج على دعم الجامعة لكافة مشروعات وأنشطة المحافظة فى شتى المجالات، لافتاً إلى أنه سيتم توقيع بروتوكولات تعاون بين الجامعة والمحافظة خلال الفترة القادمة لدعم بعض المشروعات الخدمية، ومنها مشروعات هندسية، وتكنولوجية، وصناعة الحرف اليدوية، وريادة الأعمال من خلال المراكز المختصة بتلك المجالات بالجامعة، ومراكز صيانة الأجهزة والمعدات لخدمة المناطق الصناعية بسوهاج.

وأعرب السكرتير العام عن شكره لجامعة سوهاج على جهدها المبذول، ومشاركتها المجتمعية الفعالة مع المحافظة، لخدمة البيئة والمواطن السوهاجي، ودفع عجلة التنمية الشاملة في ربوع المحافظة، مشيراً إلى أن التنمية قديماً أعتمدت على شقين إقتصادي، واجتماعي، وحاليا ظهر بعد ثالث، ألا وهو البعد البيئي لما له من دور هام في التنمية المستدامة .

وأضاف " خضر " أن المحافظة حريصة دائما على التعاون مع الجامعة، ومؤسسات المجتمع المدني للحفاظ على البيئة، ووصولها للوضع الأمثل، مشيراً إلى أهمية المسابقات كونها حافز قوى للوحدات المحلية، والمدن، والمراكز والاحياء والقرى، للتنافس على الأفضل في مستوى النظافة، والجمال البيئى وخدمة المجتمع.


اضف تعليقك

لأعلى