إيناس النجار لـ "الصباح": أنا ثورجية فى فيلم "قهوة بورصة مصر" | الصباح

إيناس النجار لـ "الصباح": أنا ثورجية فى فيلم "قهوة بورصة مصر"

فاطمة بدار / 2019-06-25 15:55:53 / فن
إيناس النجار

إيناس النجار

كشفت الممثلة إيناس النجار فى تصريحات خاصة لـ "الصباح"النقاب عن دورها بفيلم "قهوة بورصة مصر"، وكواليس العمل مع النجم مصطفى قمر، قائلة: "أن الفيلم ملىء بالفنانين والنجوم على رأسهم الفنان مصطفى قمر وعلاء مرسى الذى أعتبره صديق مقرب" .

>> دورى بفيلم (دفع رباعى) مختلف ومفاجأة للجمهور

وأشارت إيناس النجار إلى أن تواجدها مع كوكبة من النجوم بفيلم قهوة بورصة مصر يجعل العمل مميز بالنسبة لها والجو العام للفيلم كان مُريح، لافتة إلى أن دورها بالفيلم فتاة ثورجية .

أما عن كواليس العمل مع الفنان مصطفى قمر، قالت: "مصطفى صديق مقرب بالنسبة لي وإشتغلنا مع بعض قبل ذلك، وأنا أحب العمل معه لأنه نجم كبير ومتواضع في عمله أيضاً، وشخصيته جميلة جداً، كل هذه العوامل تجعلنى سعيدة بالعمل معه" .

>>أبحث تقديم دور فتاة صعيدية أو متسولة

وبسؤالنا لها عن دورها بفيلم (دفع رباعى)، قالت إيناس النجار: "دورى بالفيلم مختلف تماماً عن كل أدوارى السابقة التى قدمتها، ومفاجأة للجمهور خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن فريق العمل كله أصدقاء وهناك تواصل مستمر بينهم سواء مخرجين أو ممثلين مما جعل التفاهم يسود خلال تصوير الفيلم ".

وعن أعمالها الجديدة القادمة، قالت النجار: "أنها لا تشارك فى أعمال درامية هذا العام لإنشغالها بأفلام السينما، حيث تشارك بفيلمين (قهوة بورصة مصر) و (دفع رباعى)، مشيرة إلى أنها تبحث دائما عن الأدوار المختلفة عن التى قدمته قبل ذلك، و التى تشعر بأنها تقدم هدف واضح وفكرة جديدة وتضيف لها و للجمهور الذى سيشاهد العمل" .

>>تعلمت من يحيي الفخرانى البساطة ومساعدة الآخرين من محمود ياسين

وتابعت النجار: "أنها دائماً تبحث عن الأدوار والشخصيات التى مازالت لم تمثلها أو قدمتها، مثل: دور الفتاة الصعيدية أو دور متسولة وهذه النوعية المختلفة من الأدوار أبحث تقديمها الفترة المقبلة، لأن الممثل يحتاج للتغيير كل فترة ".

وأعربت عن سعادتها بالأعمال التى يتم عرضها خارج دراما رمضان، مشيرة إلى أنها تتابعها وأنها أثبتت نجاحها خارج الموسم الرمضانى وحققت مشاهدات كبيرة خاصةً الأعمال الدرامية الطويلة التى إستطاعت منافسة الأعمال الهندية والتركية، على حد تعبيرها .

وعن عملها مع فنانين كبار والأدوار التى ندمت على تقديمها، قالت إيناس النجار: "أن الفنان الكبير محمود ياسين أول من قدم يد العون لها ولأى شخص فهو فنان يحب مساعدة الآخرين، وساعدها فى كسر حالة الخوف من الكاميرا، والفنان يحيي الفخرانى أخذت منه البساطة والإنسانية في التعامل مع الناس ".

ونفت النجار أنها ندمت على أى عمل فنى قدمته، قائلة: "هناك أعمال من الممكن أن نتلاشاها فقط، وهذا ما جعلنى أنتقى الأدوار وأدقق فى الإختيار فى الوقت الحالى، فكل يوم أقف فيه أمام الكاميرا نتعلم منه جديد ".

وبالنسبة للمسرح، قالت إيناس النجار: "أنها تعشق المسرح فهو مدرسة كبيرة تُخرج الممثل الهايل، ولكنه متعب جداً ويشهد مؤخراً حركة وإنتعاش وحالة من النشاط، وإستطاع مسرح مصر أن يُعيد الجمهور للمسرح مرة أخرى مع ظهور نجوم جدد" .

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت: "أنها لا تُجيدها رغم أنها أصبحت عامل مساعد في نجاح الأعمال بشكل كبير مؤخراً، ومشيرة إلى أنها تتمنى العمل مع كلاً من الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكى ".


اضف تعليقك

لأعلى