6 حلقات تفصل أمير كرارة عن الانتهاء من الموسم الثاني لـ "سهرانين" | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

6 حلقات تفصل أمير كرارة عن الانتهاء من الموسم الثاني لـ "سهرانين"

أحمد حسن / 2019-06-25 15:55:48 / فن
أمير كرارة

أمير كرارة

استأنف الفنان أمير كرارة تصوير الموسم الثاني من برنامجه "سهرانين" في استديو المسلمي، والمقرر إذاعته عقب موسم عيد الفطر على شبكة قنوات ON E وذلك بعد اطمئنانه على فيلمه السينمائي الجديد "كازابلانكا".

ويتبقى لـ"كرارة" 6 حلقات للانتهاء من الموسم الثاني بالكامل، خاصة أنه تصور عدد من حلقاته قبل انشغاله بتصوير مسلسل "كلبش" الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

ومن المقرر أن يستضيف "كرارة" خلال حلقات الموسم الثاني من برنامج "سهرانين" عدد من النجوم منهم الممثل السوري معتصم النهار والفنان مصطفى شعبان ونسرين طافش وعلى ربيع وبيومى فؤاد وأحمد فهمى.

برنامج "سهرانين" يقدمه أمير كرارة على شاشة ON E، في سهرة مع مجموعة مختلفة من الضيوف لمناقشة موضوعات اجتماعية متنوعة.

وظهر في حلقات الموسم الأول العديد من النجوم بينهم أحمد السقا، ومحمد رمضان ومصطفى خاطر وهشام عباس وأكرم حسني وغادة عادل وعدد كبير من الفنانين.


اضف تعليقك

لأعلى