بحضور شخصيات رسمية وأبطال العمل .. الإمارات تستعد لأكبر افتتاح سينمائي من أجل "الممر" | الصباح

بحضور شخصيات رسمية وأبطال العمل .. الإمارات تستعد لأكبر افتتاح سينمائي من أجل "الممر"

أحمد حسن / 2019-06-25 15:39:05 / فن
الممر

الممر

تستعد الإمارات العربية المتحدة، للتجهيز لأكبر افتتاح سينمائي، من أجل فيلم "الممر"، والذي من المقرر أن يقام في الرابع من شهر يوليو.

وشهد العرض الخاص لفيلم "الممر" حضور شخصيات رسمية وعامة بالإضافة إلي أعضاء من السفارة المصرية في دبي، هذا بجانب حضور أبطال العمل وعلي رأسهم النجم أحمد عز والمخرج شريف عرفة والمنتج هشام عبدالخالق .

واستطاع فيلم "الممر" أن يحقق نجاح كبير منذ عرضه في السينمات المصرية، حيث نال إعجاب الجمهور وصناع الفن، بل أنه اصبح فيلم الشارع المصري، نظرا لأهمية العمل وجودته والإبهار الذي حققه علي مستوي القصة والصورة، خاصة أنه يمثل العودة للأفلام الحربية من جديد بعد غياب سنوات كثيرة.

ويحقق فيلم "الممر" إيرادات وصل إلي 45 مليون جنيه خلال الأيام الماضية، بل أنه يتربع علي عرش شباك التذاكر من خلال الإيراد اليومي منذ انتهاء أيام عيد الفطر .

يذكر أنه في ظل النجاح الكبير الذي يحققه الفيلم، حددت السينما الإماراتية يوم 4 يوليو، لعرض الفيلم لأول مرة في الإمارات، وفي باقي دول الخليج ايضا .

"الممر" يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

الفيلم بطولة المخرج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق، وبطولة النجم أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، شريف منير، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس ومحمد فراج، وسيناريو وحوار الشاعر الغنائي أمير طعيمة، الفيلم يعتبر أول تجربة من هذا النوع تقدم في السينما المصرية منذ فيلم "الطريق إلى إيلات" للنجم عزت العلايلي ويعتبر أضخم إنتاج سينمائي في تاريخ السينما المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى