بحضور شخصيات رسمية وأبطال العمل .. الإمارات تستعد لأكبر افتتاح سينمائي من أجل "الممر" | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

بحضور شخصيات رسمية وأبطال العمل .. الإمارات تستعد لأكبر افتتاح سينمائي من أجل "الممر"

أحمد حسن / 2019-06-25 15:39:05 / فن
الممر

الممر

تستعد الإمارات العربية المتحدة، للتجهيز لأكبر افتتاح سينمائي، من أجل فيلم "الممر"، والذي من المقرر أن يقام في الرابع من شهر يوليو.

وشهد العرض الخاص لفيلم "الممر" حضور شخصيات رسمية وعامة بالإضافة إلي أعضاء من السفارة المصرية في دبي، هذا بجانب حضور أبطال العمل وعلي رأسهم النجم أحمد عز والمخرج شريف عرفة والمنتج هشام عبدالخالق .

واستطاع فيلم "الممر" أن يحقق نجاح كبير منذ عرضه في السينمات المصرية، حيث نال إعجاب الجمهور وصناع الفن، بل أنه اصبح فيلم الشارع المصري، نظرا لأهمية العمل وجودته والإبهار الذي حققه علي مستوي القصة والصورة، خاصة أنه يمثل العودة للأفلام الحربية من جديد بعد غياب سنوات كثيرة.

ويحقق فيلم "الممر" إيرادات وصل إلي 45 مليون جنيه خلال الأيام الماضية، بل أنه يتربع علي عرش شباك التذاكر من خلال الإيراد اليومي منذ انتهاء أيام عيد الفطر .

يذكر أنه في ظل النجاح الكبير الذي يحققه الفيلم، حددت السينما الإماراتية يوم 4 يوليو، لعرض الفيلم لأول مرة في الإمارات، وفي باقي دول الخليج ايضا .

"الممر" يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

الفيلم بطولة المخرج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق، وبطولة النجم أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، شريف منير، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس ومحمد فراج، وسيناريو وحوار الشاعر الغنائي أمير طعيمة، الفيلم يعتبر أول تجربة من هذا النوع تقدم في السينما المصرية منذ فيلم "الطريق إلى إيلات" للنجم عزت العلايلي ويعتبر أضخم إنتاج سينمائي في تاريخ السينما المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى