للرجال فقط.. احذر السهر يهدد حياتك الزوجية | الصباح
"نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بأعداد تقرير حول تطوير كورنيش "أبو على" بالمحلة     elsaba7     التموين تصادر 320 كيلو سكر ولحوم بلدية في حملة بمنيا القمح     elsaba7     الحكومة تقرر وضع ملف العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية تحت إشراف الوزير المختص     elsaba7     لمناقشة التصعيد في غزة.. منسق الأمم المتحدة للسلام بالشرق الأوسط يصل القاهرة     elsaba7     شاهد.. سائق يطيح بسيدة بسبب القيادة المتهورة بشارع جمال عبد الناصر     elsaba7    

للرجال فقط.. احذر السهر يهدد حياتك الزوجية

هانى جمعة / 2019-06-25 15:17:43 / منوعات
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

بعض الرجال يهوون السهر ليلا للاستراحة من يوم عمل شاق وطويل، ولكن أثبتت دراسة جديدة أن السهر ليلا يحدث خللا في الحيوانات المنوية في جسم الرجال. 

 
حسب ما ورد في صحيفة "ذا صن" البريطانية" أن السهر يأتي بنتيجة سلبية على الرجال بالأخص بعد دراسة أجريت على 104 رجال في إحدى عيادات الخصوبة بالدنمارك. 
 
أشارت الدراسة إلى أن الرجال الذين ناموا وقت الفجر كانت نسبة الحيوانات المنوية لديهم قليلة بالمقارنة بالأشخاص الذيناستغرقوا في النوم من العاشرة مساء. 
 
أكدت الدراسة أنه كلما كان وقت النوم مبكرا كانت النتائج إيجابية للغاية بالنسبة للرجال؛ حيث أثبتت الدراسة بالنتائج العلمية أن الحيوانات المنوية تتعرض لهجوم من الجهاز المناعي أثناء السهر ما يفقدها قدرتها على تخصيب البويضة.


اضف تعليقك

لأعلى