أيام قليلة تفصل ريم مصطفي عن الانتهاء من تصوير "ولاد رزق2 .. عودة اسود الأرض" | الصباح
رئيس "المصريين" عن تكريم الرياضيين: حافز إضافي لرفع اسم مصر عاليًا     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي حقق التقارب مع القارة الأفريقية     elsaba7     من رجل أعمال إلي مطرب لمنتج..تعرف علي محطات خليفة الفنية     elsaba7     عمرو حسين هندي أمينا لتنمية الموارد الاجتماعية في حزب مستقبل وطن     elsaba7     كلية النصر بالمعادى تفوز بالمركز الأول فى اعتماد الجودة الدولية لـمدة ٣ سنوات     elsaba7     خلال لقائه بوزير الداخلية ..وزير الدفاع والامن بجمهورية تشاد يشيد بجهود الداخلية المصرية المبذولة في ترسيخ مناخ الأمن والاستقرار بالبلاد     elsaba7     الفلسطينية آية مصري في أسبوع الموضة العربي بنيويورك 2020 (صور)     elsaba7     أنتحار طالبة تناولت حبوب الغلال السامة بالغربية     elsaba7     النيابة تحقق فى انتحار شاب بسبب مروره بأزمة نفسية     elsaba7     قرد وخنزير.. استنساخ أول حيوان هجين في العالم     elsaba7     جراحة نادرة تنقذ حياة مصاب بأنفجار الشريان الأورطى بمستشفى جامعة طنطا     elsaba7     نور اللبنانية: أتمنى العودة للأدوار الكوميدية واختار أعمالي بعناية     elsaba7    

أيام قليلة تفصل ريم مصطفي عن الانتهاء من تصوير "ولاد رزق2 .. عودة اسود الأرض"

أحمد حسن / 2019-06-25 14:46:03 / فن
ريم مصطفي

ريم مصطفي

أيام قليلة تفصل الفنانة ريم مصطفي علي الانتهاء من تصوير دورها في "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"، بطولة النجم أحمد عز، والذي من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل .

ويضم العمل عدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، حيث من المتوقع أن يحقق نجاح كبير أمام شباك التذاكر، وهو العمل الذي تتحمس له ريم وتعتبر واحد من الأعمال والخطوات الهامة في مشوارها الفني . 

وتظهر ريم بدور جديد ومختلف عن الشخصيات التي قدمتها من قبل، حيث يتبقي للمخرج طارق العريان أقل من أسبوع للانتهاء تمام من التصوير والتفرغ لعمليات المونتاج والمكساج .

 

"ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" بطولة النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، محمد ممدوح، أحمد داوود، كريم قاسم، نسرين أمين إضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة وعدد من ضيوف الشرف والعمل من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان. 

 


اضف تعليقك

لأعلى