الجامعة العربية المفتوحة بمصر تعلن أسماء الطلاب الأوائل في كلياتها المختلفة | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

الجامعة العربية المفتوحة بمصر تعلن أسماء الطلاب الأوائل في كلياتها المختلفة

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

أعلنت الجامعة العربية المفتوحة بمصر، اليوم، الثلاثاء، عن أسماء أوائل الطلاب في كلياتها المختلفة.

 

وفى برنامج إدارة الأعمال جاء الطالب مهند سامي محمود في المركز الأول في السنة الأولى بمعدل تراكمي 3.69، وفي الفرقة الثانية الطالبة نور الهدي محمود بمعدل تراكمي 3.9، أما في الفرقة الثالثة فجاء الطالب على شريف أبو بكر بمعدل تراكمي 3.76، وفي الفرقة الرابعة الطالبة تسنيم عبدالقادر بدوي بمعدل تراكمي 3.59.

 

وفي برنامج اللغة الإنجليزية وآدابها، احتلت الطالبة سنا إياد الرواس المرتبة الأولى بمعدل تراكمي 3.64 في الفرقة الأولى، وفي الفرقة الثانية جاءت الطالبة ندى محمد السعيد داوود بـ 3.9، وفي السنة الثالثة ندى أحمد مصباح بــ 3.88، أما المركز الأول في الفرقة الرابعة فجاءت فيه الطالبة نرمين ممدوح محمد صبري بـــ3.87.

 

أما في برنامج تقنية المعلومات، فجاء الطالب محمود نبيل عبدالله في الترتيب الأول بمعدل تراكمي 3.53، وفي الفرقة الثانية أحمد محمد أحمد إسماعيل بــ 3.89، وفي الفرقة الثالثة ميرهان محمد توفيق جاب الله بــ3.81، وفي السنة الرابعة محمد مطيع السيد الفولي بــمعدل 4. 

 

وفي برنامج الإعلام، جاءت الطالبة عائشة إبراهيم صالح في المرتبة الأولى بمعدل تراكمي 3.75، وفي الفرقة الثانية هند السيد محمود متولي بــ 3.88، وفي الفرقة الثالثة خالد صلاح عبدالمنعم بــ 3.75، أما في السنة الرابعة فجاء الطالب محمد على إسماعيل عبدالهادي أولا بــ 3.87. 

 

أما في برنامج الجرافيك، فحصلت الطالبة سلمى أحمد بدوى على المرتبة الأولى في الفرقة الأولى بمعدل تراكمي 3، وفي السنة الثانية إيمان أحمد الشهابي بــ 3.75، وفي الفرقة الثالثة ريناد عمرو محمد رفعت بــ 3.95، وفي السنة الرابعة منى محمد أحمد الفريس بــ 3.89. 

 

ووجه الدكتور عبدالحي عبيد مدير الجامعة، التهنئة للطلاب المتفوقين على هذه النتائج، وطالبهم بمواصلة الجد والاجتهاد للاستمرار في مسيرة التفوق التي بدأوها منذ دخولهم الجامعة.

 

وأضاف عبيد أن الجامعة سوف تنظم احتفالية في بداية العام الدراسي الجديد 2019 – 2020 ، لتكريم أبنائها المتفوقين تقديرا للجهد الذي يبذلونه، مؤكدا أن الجامعة توفر جميع أشكال الدعم لطلابها على المستويات كافة.

 

وأشار إلى أن الجامعة مستمرة في عملية التطوير التي تشهدها، والتي كان لها أكبر الأثر في زيادة أعداد الطلاب الملتحقين بها، مؤكدا أن ذلك يعكس مدى الثقة والمصداقية التي باتت تحظى بها لدى الطلاب وأولياء الأمور في مصر.

 

وأوضح أن عملية التطوير بالجامعة لا تقف عند حدود معينة، ولا يحدها سقف، وأنها تشمل جميع النواحي التعليمية والتدريبية والتي تهدف في النهاية إلى تخريج طلاب واعين بقضايا مجتمعهم، مسلحين بالعلم والمعرفة، وقادرين على التعامل مع تحديات سوق العمل ومتطلباته.

 

وأعرب عن أمله في أن تمتد الجامعة إلى مدن ومحافظات جديدة، بحيث تتسع مظلتها، وتصل رسالتها، والتي تتمثل بشكل أساسي في إتاحة التعليم للجميع في كل مكان وأيا ما كانت أعمارهم - إلى جميع ربوع مصر.


اضف تعليقك

لأعلى