بعد "قلب أمه" .. هشام ماجد وشيكو يستعدان لفيلم جديد | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

بعد "قلب أمه" .. هشام ماجد وشيكو يستعدان لفيلم جديد

أحمد حسن / 2019-06-25 14:21:57 / فن
شيكو وهشام ماجد

شيكو وهشام ماجد

في الوقت الذي يحرص فيه النجمين هشام ماجد وشيكو علي استئناف تصوير مسلسل "اللعبة"، والانتهاء منه قريبا، يسعى الثنائي للتحضير إلي العودة مرة أخري إلي السينما بعد غياب هذا العام، منذ تقديمهم فيلم "قلب أمه" في عام 2018، واستطاع أن يحقق نجاح كبير في دار العرض .

ويعقد حاليا شيكو وهشام ماجد جلسات عمل مع صناع العمل من أجل الانتهاء من التفاصيل النهائية للفيلم، بالإضافة إلي الأبطال المرشحين، وذك لبدء التصوير والاستعداد لطرحه في موسم 2020 . 

ويعد العمل الذي يوصف بأنه مختلف هو استمرار لتعاون هشام ماجد وشيكو سويا بعد انفصالهم عن أحمد فهمي، ويتولي مسئولية تأليفه خالد ومحمد وشيرين دياب، ولم يتم الاستقرار حتي الآن علي مخرج العمل، بالإضافة إلي اسم الفيلم . 

يذكر أن آخر أعمال شيكو وهشام ماجد فيلم  "قلب أمه" الذى عرض عام 2018، والذى شارك فى بطولته يومى فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد ثورت ومحمود الليثى ونور قدرى وأحمد سلطان، ومن إخراج عمرو صلاح.

 


اضف تعليقك

لأعلى