بالفيديو.. في الذكرى العاشرة لرحيله.. تعرف على حياة ملك البوب مايكل جاكسون | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

بالفيديو.. في الذكرى العاشرة لرحيله.. تعرف على حياة ملك البوب مايكل جاكسون

باسل عبد الغني / 2019-06-25 12:53:24 / فن
مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

شكّلت وفاة أسطورة البوب "مايكل جاكسون" المفاجئة صدمة لمحبيه في كافة أنحاء العالم، وفي ذكرى مرور عشرة أعوام على رحيله أذاعت فضائية "الغد" الاخبارية تقريراً عن حياى ملك البوب الذي ولد في الـ ٢٩ من أغسطس عام ١٩٥٨، وهو الطفل السابع بين تسعة من إخوته، ورافق خمسة من إخوته على المسرح وهو لم يتجاوز السادسة من عمره.

وتابع التقرير أن أول ألبوم غنائي يصدر لجاكسون كان عام ١٩٧٢ وجاء بعنوان "got to be there"، ليشهد انطلاقته في عالم البوب، مضيفًا أن ألبوم thriller الذي اصدره جاكسون عام ١٩٨٢ حقق مبيعات قدرت بـ ٢٧ مليون دولار أمريكي.

وأضاف التقرير أن جاكسون كشف عن رقصته الأشهر moon walk لأول مرة خلال حفل غنائي نظمته شبكة NBC ، مردفًا أنه خلال مسيرته الفنية حصد ١٣ جائزة إيمي. 

وجاء في التقرير عن حياة جاكسون الشخصية أنه تزوج مرتين، الأولى من ليزا ماري ابنه إلفيس بريسلي، والثانية من ديبي روي والتي أنجب منها صبيًا وفتاة، مضيفًا أن وفاة جاكسون جاءت نتيجة تعرضه لسكتة قلبية في الـ ٢٥ من يونيو ٢٠٠٩، عن عمر يناهز الـ ٥٠ عامًا.

 


اضف تعليقك

لأعلى