بالفيديو.. في الذكرى العاشرة لرحيله.. تعرف على حياة ملك البوب مايكل جاكسون | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

بالفيديو.. في الذكرى العاشرة لرحيله.. تعرف على حياة ملك البوب مايكل جاكسون

باسل عبد الغني / 2019-06-25 12:53:24 / فن
مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

شكّلت وفاة أسطورة البوب "مايكل جاكسون" المفاجئة صدمة لمحبيه في كافة أنحاء العالم، وفي ذكرى مرور عشرة أعوام على رحيله أذاعت فضائية "الغد" الاخبارية تقريراً عن حياى ملك البوب الذي ولد في الـ ٢٩ من أغسطس عام ١٩٥٨، وهو الطفل السابع بين تسعة من إخوته، ورافق خمسة من إخوته على المسرح وهو لم يتجاوز السادسة من عمره.

وتابع التقرير أن أول ألبوم غنائي يصدر لجاكسون كان عام ١٩٧٢ وجاء بعنوان "got to be there"، ليشهد انطلاقته في عالم البوب، مضيفًا أن ألبوم thriller الذي اصدره جاكسون عام ١٩٨٢ حقق مبيعات قدرت بـ ٢٧ مليون دولار أمريكي.

وأضاف التقرير أن جاكسون كشف عن رقصته الأشهر moon walk لأول مرة خلال حفل غنائي نظمته شبكة NBC ، مردفًا أنه خلال مسيرته الفنية حصد ١٣ جائزة إيمي. 

وجاء في التقرير عن حياة جاكسون الشخصية أنه تزوج مرتين، الأولى من ليزا ماري ابنه إلفيس بريسلي، والثانية من ديبي روي والتي أنجب منها صبيًا وفتاة، مضيفًا أن وفاة جاكسون جاءت نتيجة تعرضه لسكتة قلبية في الـ ٢٥ من يونيو ٢٠٠٩، عن عمر يناهز الـ ٥٠ عامًا.

 


اضف تعليقك

لأعلى