أستاذ التاريخ بـ"عين شمس": فيلم "الممر" نقلة خطيرة في السينما المصرية | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

أستاذ التاريخ بـ"عين شمس": فيلم "الممر" نقلة خطيرة في السينما المصرية

فيلم الممر

فيلم الممر

قال الدكتور جمال شقرة، أستاذ التاريخ المعاصر بجامعة عين شمس، والفائز بجائزة التفوق في العلوم الاجتماعية، إن فيلم "الممر" نقلة خطيرة في السينما المصرية.

وتابع: "كنا دائما ننادي بالتوقف عن أفلام الجنس والمخدرات وغيره، وعلينا أن نبرز النجاحات والدراما التاريخية المحترمة والتي تعطي ثقافة".

وأضاف خلال حواره مع برنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة TeN، مع الإعلاميين أحمد خيري وسمر نعيم، أن أروع 3 سنوات في تاريخ جمال عبدالناصر وتاريخ مصر، ومنها لقطة بكاء عبدالناصر كان يبكي من سخرية الشعب منه كضابط في هذا الوقت، لأننا شعب يرفض فكرة الهزيمة، لكنها كانت مؤامرة دولية على مصر.

 


اضف تعليقك

لأعلى