صحفية تتهم ترامب بالتحرش.. والأخير يرد :" ليست من النساء اللاتى أفضلهن" | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

صحفية تتهم ترامب بالتحرش.. والأخير يرد :" ليست من النساء اللاتى أفضلهن"

صحفية امريكية

صحفية امريكية

كشفت الكاتبة الأمريكية "جان كارول" خلال لقائها بأحد البرامج على شبكة "سي إن إن" عن تعرضها للتحرش الجنسي من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأمر الذى اضطر إلى قيام أندرسون كوبر بالذهاب إلى فاصل إعلاني.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جلس المذيع كوبر في مقابلة تلفزيونية مع كارول، الصحفية الأمريكية البالغة من العمر 75 عامًا وكاتبة العمود في مجلة إيل، والتي شرحت له كيف أن ترامب اعتدى عليها جنسيًا في غرفة تبديل ملابس قبل 23 عامًا.

وأوضحت كارول عبر اللقاء التلفزيوني، أن الأمور لم تصل إلى حد العلاقة الجنسية، مؤكدة أن ترامب كان يقاتل من أجل التحرش بها، وبمجرد أن سقطت الكلمات من فم كارول، تعثر كوبر في كلماته، وخرج لفاصل إعلاني.

وبررت كارول كشفها الآن عن هذا الاعتداء الذي تعرضت له، بأنها تنوب عن النساء في جميع أنحاء العالم الذين تعرضوا لاعتداء جنسي طويل في حياتهم.

وكشفت كارول عن أنها ستفكر في توجيه تهم ضد الرئيس ترامب لكنها لم تفعل ذلك بعد، بينما وعد رئيس البلدية بيل دي بلاسيو أيضًا بإجراء تحقيق كامل في مزاعمها بمجرد تقديم تقرير إلى الشرطة.

ومن جانبه.. نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هذه الإدعاءات، مدعيا أنها ليست من النساء التي يفضلهن


اضف تعليقك

لأعلى