جلسات عمل تجمع آسر ياسين والمنباوي والجهيني من أجل "الشايب" ( صور ) | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

جلسات عمل تجمع آسر ياسين والمنباوي والجهيني من أجل "الشايب" ( صور )

أحمد حسن / 2019-06-25 12:24:19 / فن
آسر والجهيني والمنباوي

آسر والجهيني والمنباوي

يعمل حاليا النجم آسر ياسين، والمخرج حسين المنباوي، والسيناريست صلاح الجهيني، علي الانتهاء من التحضيرات الخاصة بفيلم "الشايب"، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة .

ويجمع بين الثلاثي جلسات عمل مستمرة من أجل وضع اللمسات النهائية للفيلم، بالإضافة إلي الاستقرار علي الأبطال المشاركين في العمل، والذي يمثل عودة آسر ياسين للسباق السينمائي منذ طرح أخر أعماله في السينما "تراب الماس" في عام 2018، .

وحصل "الصباح" علي مجموعة من الصور التي تجمع بين كلا من النجم آسر ياسين والمخرج حسين المنباوي والسيناريست صلاح الجهيني. 

يذكر أن صناع العمل استقروا علي "الشايب" ليكون اسم فيلم آسر الجديد، والذي من المقرر أن يتم طرحه في سنة 2020، ومن إنتاج طارق العريان، وبطولة آسر ياسين وتأليف صلاح الجهيني ويشاركه كريم أسامة وإخراج حسين المنباوي . 

من ناحية آخري ينتظر المؤلف صلاح الجهيني طرح الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" والذي من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى .

"ولاد رزق 2" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، وانضم لهم خالد الصاوي، وباسم سمرة، وغادة عادل، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وكان الجزء الأول من الفيلم حقق نجاحا كبيرا علي مستوي السينما المصرية، ونال الكثير من الإعجاب .

آسر والجهيني والمنباوي
آسر والجهيني والمنباوي
آسر والجهيني والمنباوي


اضف تعليقك

لأعلى