لهيطة يكشف موقف أجيري من أزمة فتاة الانستجرام | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

لهيطة يكشف موقف أجيري من أزمة فتاة الانستجرام

محرر الصباح / 2019-06-25 00:41:43 / رياضة
منتخب مصر

منتخب مصر

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، ان اجيري المدير الفني للفراعنة اكتفى فقط بالحديث مع لاعبي المنتخب بشأن أزمة فتاة الانستجرام.

 

الغريب ان مسؤلي اتحاد الكره  تخفوا خلف المدير الفني و قالوا : "أجيري هو صاحب القرار، اكتفى فقط بالحديث معهم دون فرض أي عقوبات"

 

و عن أي استبعاد قال ايهاب لهيطة مدير المنتخب  : لا نود أن نتحدث في تفاصيل بشأن استبعاد من مباريات أو أي شىء من هذا القبيل، فالامور في النهاية فنية بحتة.

 

واتم كلماته مؤكدا : لم يتم تهديد اللاعبين بـ "سحب الموبايلات" كما تردد.


اضف تعليقك

لأعلى