عمر البشير يشتكى من "الناموس" وحملة مكبرة لرش محيط سجنه بالمبيدات | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

عمر البشير يشتكى من "الناموس" وحملة مكبرة لرش محيط سجنه بالمبيدات

البشير اليوم

البشير اليوم

قالت وسائل إعلام محلية سودانية، إن السلطات في السودان نفّذت حملة رش لمكافحة البعوض في محيط سجن كوبر؛ بعد أن اشتكى الرئيس المخلوع، عمر البشير، في سجنه من مضايقات يتعرض لها بسبب هذه الحشرة.

وأكدت وسائل الإعلام، أن أعمال الرش بدأت داخل السجن على خلفية شكوى البشير من انتشاره داخل السجن، وذلك أثناء نقله إلى نيابة مكافحة الفساد، الأسبوع الماضى، فيما قالت صحيفة “التيار” أن السلطات أجرت أعمال صيانة للحمامات داخل السجن، وعالجت طفح مياه الصرف الصحي التي كانت تتتسبب بروائح كريهة وتساعد على انتشار البعوض.

وذكرت وسائل الإعلام، ان الرئيس المخلوع عمر البشير كان قد اشتكى في وقت سابق، خلال زيارة أجرتها مفوضية حقوق الإنسان، من كثرة البعوض في السجن، حيث يقبع في غرفة مزودة بسريرين ودورة مياه داخلية.


اضف تعليقك

لأعلى