عمر البشير يشتكى من "الناموس" وحملة مكبرة لرش محيط سجنه بالمبيدات | الصباح
قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7     النائب العام يوقع مذكرة تفاهم للتعاون القضائي مع نظيرة الأمريكي بواشنطن     elsaba7     رئيس الوزراء: الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو     elsaba7     رئيس الـ"الكاف" يعلن تغيير نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     السيسي يصدر قرارًا بفض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب     elsaba7     الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7    

عمر البشير يشتكى من "الناموس" وحملة مكبرة لرش محيط سجنه بالمبيدات

البشير اليوم

البشير اليوم

قالت وسائل إعلام محلية سودانية، إن السلطات في السودان نفّذت حملة رش لمكافحة البعوض في محيط سجن كوبر؛ بعد أن اشتكى الرئيس المخلوع، عمر البشير، في سجنه من مضايقات يتعرض لها بسبب هذه الحشرة.

وأكدت وسائل الإعلام، أن أعمال الرش بدأت داخل السجن على خلفية شكوى البشير من انتشاره داخل السجن، وذلك أثناء نقله إلى نيابة مكافحة الفساد، الأسبوع الماضى، فيما قالت صحيفة “التيار” أن السلطات أجرت أعمال صيانة للحمامات داخل السجن، وعالجت طفح مياه الصرف الصحي التي كانت تتتسبب بروائح كريهة وتساعد على انتشار البعوض.

وذكرت وسائل الإعلام، ان الرئيس المخلوع عمر البشير كان قد اشتكى في وقت سابق، خلال زيارة أجرتها مفوضية حقوق الإنسان، من كثرة البعوض في السجن، حيث يقبع في غرفة مزودة بسريرين ودورة مياه داخلية.


اضف تعليقك

لأعلى