خبير سياسي: طيب أردوغان تلقي صفعتين في 3 أشهر (فيديو) | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

خبير سياسي: طيب أردوغان تلقي صفعتين في 3 أشهر (فيديو)

أردوغان

أردوغان

قال بشير عبدالفتاح، الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية ، إن حصول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان علي صفعتين متتاليتين في غضون 3 أشهر يُشكل ضربة موجعة لجماعة الإخوان الإرهابية، خاصة بعد هزيمه حزبه للمرة الثانية على التوالي في انتخابات بلدية اسطنبول.

وأضاف "عبد الفتاح"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أخبار "TeN، والذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن جماعة الإخوان كانت تراهن علي اردوغان وتطلعاته حول إرجاع السيطرة العثمانية علي جميع بلاد الوطن العربي عن طريق جماعة الإخوان الإرهابية، ولكن الشعب التركي يرى أن أردوغان أصبح عبئًا على دولتهم.

 

وتابع :" أردوغان أصبح متيقن أن أيامه في الحكم باتت معدودة بعدما أكتشف الشعب التركي أن هناك شخصيات بديلة أفضل منه يمكن الاعتماد عليها في الأوقات القادمة وذلك بعد تفشي الفساد بين قيادات حزب الحرية والعدالة والتنمية".

 

وأوضح أن أكرم  أمام أوغلو المعارض التركي حين تولى  رئاسة بلدية اسطنبول لأسبوعين قبل أن تعاد الانتخابات وفاز بها أيضًا، قام بتسليط  الضوء فساد رئيس البلدية الذي ينتمي إلي حزب الحرية والعدالة والتنمية  فضلا عن تراجع الاحوال الاقتصادية والمصرفية بسبب تدخله فيها هو وصهره.

 


اضف تعليقك

لأعلى