خبير سياسي: طيب أردوغان تلقي صفعتين في 3 أشهر (فيديو) | الصباح
الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7     تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي ومدبولي ووزيرا التنمية المحلية والبيئة (صور)     elsaba7     احترفت الملاكمة لمواجهة التمييز ضد النساء (فيديو)     elsaba7     السيسي يستقبل رئيسة برلمان أوغندا.. ويؤكد دعم مصر للمسار التنموي بحوض النيل     elsaba7     فلسطينيات يكسرن المألوف ويحترفن البيسبول (فيديو)     elsaba7     قيادي بـ حماس: لا أطماع للاجئين في لبنان (فيديو)     elsaba7     السعودية.. إعدام 3 متهمين جردوا سيدة من ملابسها     elsaba7     قبل مواجهة الغد.. محطات كروية لا تعرفها عن الجزائر والسنغال في أمم أفريقيا (تقرير)     elsaba7     إيقاف نجم ليفربول السابق 6 أسابيع.. وقانون المراهقات السبب     elsaba7     فى الغربية.. "عبادة" علم بمرضه قبل أمتحانات الثانوية العامة بشهر وحصل على ٩٦%     elsaba7     محافظ الغربية: تمويل أكثر من 5 آلاف مشروع للشباب ضمن برنامج "مشروعك"     elsaba7     6 أفعال شائعه عند ذبح الأضحية .. الإفتاء تحذر منها تعرف عليها     elsaba7    

خبير سياسي: طيب أردوغان تلقي صفعتين في 3 أشهر (فيديو)

أردوغان

أردوغان

قال بشير عبدالفتاح، الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية ، إن حصول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان علي صفعتين متتاليتين في غضون 3 أشهر يُشكل ضربة موجعة لجماعة الإخوان الإرهابية، خاصة بعد هزيمه حزبه للمرة الثانية على التوالي في انتخابات بلدية اسطنبول.

وأضاف "عبد الفتاح"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أخبار "TeN، والذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن جماعة الإخوان كانت تراهن علي اردوغان وتطلعاته حول إرجاع السيطرة العثمانية علي جميع بلاد الوطن العربي عن طريق جماعة الإخوان الإرهابية، ولكن الشعب التركي يرى أن أردوغان أصبح عبئًا على دولتهم.

 

وتابع :" أردوغان أصبح متيقن أن أيامه في الحكم باتت معدودة بعدما أكتشف الشعب التركي أن هناك شخصيات بديلة أفضل منه يمكن الاعتماد عليها في الأوقات القادمة وذلك بعد تفشي الفساد بين قيادات حزب الحرية والعدالة والتنمية".

 

وأوضح أن أكرم  أمام أوغلو المعارض التركي حين تولى  رئاسة بلدية اسطنبول لأسبوعين قبل أن تعاد الانتخابات وفاز بها أيضًا، قام بتسليط  الضوء فساد رئيس البلدية الذي ينتمي إلي حزب الحرية والعدالة والتنمية  فضلا عن تراجع الاحوال الاقتصادية والمصرفية بسبب تدخله فيها هو وصهره.

 


اضف تعليقك

لأعلى