المدرس صاحب "موكب السيارات": استقلت منذ 4 أعوام.. وأدفع الضرائب كاملة (فيديو) | الصباح
وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7    

المدرس صاحب "موكب السيارات": استقلت منذ 4 أعوام.. وأدفع الضرائب كاملة (فيديو)

عادل نصار / 2019-06-24 22:31:06 / منوعات
ا

ا

قال سيد عراقي، مدرس الفلسفة، صاحب فيديو«موكب السيارات» المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ، إنه متلزم بتسديد الضرائب.

وتابع عراقي خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الإقرار الضريبي الخاص بي يقدم في موعده، والبلد يأخذ حقه كاملا»، مردفاً «مفيش شخصية مشهورة لا تلتزم بدفع الضرائب».

وحول دخوله مقر الدروس الخصوصية بثلاث سيارات، قال «ما حدث هو مجاملة من طلابي في آخر محاضرة، كونهم أرادوا توثيق اليوم»، مؤكدا أن المحاضرة التي شهدت حضور كثيف من الطلاب كانت بالمجان، قبل الامتحان بيومين، مشيرا إلى أن عدد الطلاب الذين حضروا المحاضرة المتداولة في الفيديو وصل إلى 370 طالبا، 30% منهم ليسوا من طلابه الأصليين.

وأشار عراقي إلى أنه يعتمد على الفهم وليس الحفظ في أسلوب تدريسه، معربا عن تأييده لنظام التعليم الجديد، لافتا إلى أنه استقال من وزارة التعليم عام 2015، لعدم قدرته على الجمع بين المدرسة والدروس الخصوصية في وقت واحد، فضلا عن رغبته في إتاحة الفرصة لأحد من الشاب لشغل الوظيفة محله.


اضف تعليقك

لأعلى