المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية

ا

ا

انطلقت حملة المصرف المتحد المكوكية بمنطقة الساحل الشمالي بهدف زيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية وتوسيع قاعدة الشمول المالي بـ6 مراكز رئيسية تغطي من الكيلو 66 حتى الكيلو 200. باستخدام أسطول من المصرف الجوال وأجهزة الصراف الآلي وأكشاك صغيرة ثابتة.

انطلقت حملة المصرف المتحد المكوكية بمنطقة الساحل الشمالي بهدف زيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية وتوسيع قاعدة الشمول المالي بـ6 مراكز رئيسية تغطي من الكيلو 66 حتى الكيلو 200، باستخدام أسطول من المصرف الجوال وأجهزة الصراف الآلي وأكشاك صغيرة ثابتة.

 

من جانبها قالت رحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، إن اهتمام المصرف المتحد بمنطقة الساحل الشمالي تتواكب مع توجهات الدولة نحو الاستثمار في هذه المنطقة الواعدة سياحيا وصناعيا على مدار العام لتحقيق التنمية المستدامة، لذلك كان توجه المصرف نحو هذه المنطقة لتوسيع قاعدة الشمول المالي بهدف الوصول لأكبر شريحة من العملاء وغير العملاء باستخدام طرق وأساليب مبتكرة للتسويق وزيادة الوعي.

 

التطبيقات الرقمية بالمصرف المتحد تغير حياة المواطن

وأوضحت رحاب عزمي، أن المصرف المتحد يعد من البنوك العشر الأوائل في تقديم الخدمات الرقمية ومنها: المدفوعات الإلكترونية. كذلك يقدم الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بمميزاتهم العالية من خلال خدمات البنك الشخصي "بنكك على الخط".

 

وأضافت أن الخدمات المصرفية الرقمية "بنكك على الخط" تتيح لعملاء المصرف المتحد إجراء كافة معاملاتهم المالية دون عناء الذهاب للفرع، من أي مكان على مستوى الجمهورية، وفي ثوانٍ معدودة. ويعمل البنك الشخصي للمصرف المتحد على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع، بأعلى كفاءة وتقنية عالمية.

 

كذلك خدمات ماكينات الصراف الآلي وأسطول المصرف الجوال والذي يقدم حلولا متعددة ومتطورة منها إمكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية. كذلك إمكانية استبدال العملة بسعر السوق المعلن. فضلا عن خدمات السداد لفواتير التليفون الأرضي والمحمول ودفع التبرعات بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

 

وأشارت رحاب عزمي، أن المصرف المتحد أيضا ابتكر مجموعة من الحلول البنكية التكنولوجية الجديدة على السوق مثل: إدارة الثروات والسيولة النقدية، كذلك التأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وبالتعاون مع I-Score قدم: الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية من خلال الإنترنت وأيضا من خلال ماكينات الصراف الآلي والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة.

 

وأوضحت رحاب عزمي، أن فريق تسويق المحترف للمصرف المتحد يقدم حزمة من المنتجات المتميزة من الأوعية الادخارية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة والتقليدية منها على سبيل المثال: الشهادات والأوعية الادخارية بالجنيه المصري والعملات الأجنبية، البطاقات الائتمانية بأنواعها المختلفة. فضلا عن البرامج التمويلية المتميزة منها: التمويل الشخصي "الأول" وبرامج التمويل العقاري. كذلك تمويل السيارات.


اضف تعليقك

لأعلى