خبير: إيران تحاول لأقصى درجة شن حرب في المنطقة (فيديو) | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

خبير: إيران تحاول لأقصى درجة شن حرب في المنطقة (فيديو)

رئيس ايران

رئيس ايران

قال اللواء ركن الدكتور شامي الظاهري قائد كلية القيادة والأركان ورئيس هيئة إدارة القوات المسلحة سابقًا، إن التنسيق والتشاور بين المملكة العربية السعودية وأمريكا مستمر بشأن التهديدات الإيرانية في المنطقة، جاء ذلك ردًا زيارة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى السعودية في مستهل جولة تشمل كذلك الإمارات، قائلًا أن هذة ليست أول زيارة ولم تكن آخر زيارة.

وأضاف الظاهري خلال حواره عبر الفقرة الاخبارية التى تذاع على فضائية الغد مع الإعلامية داليا نجاتي، إن التهديدات والتوترات التى تقوم بها إيران في المنطقة تجعل العالم كله يجب أن يعمل على توحيد الرؤي والتصدي لهذة التهديدات والتصعيد الإيراني الذي يحاول بأقصى جهد أن يشن الحرب فى المنطقة لأن إيران هدفها الرئيسي هو تدمير المنطقة، واستهداف الملاحة البحرية والجوية.

 

وأوضح أن الغرص من هذة الزيارة تشكيل تحالف ليس فقط على مستوى الخليج ولكن سوف يضم دول من آسيا ومن أوربا لأن  الإرهاب لا يمكن لاي دولة وحدها أن تكافحها.

 

وأشار إلى أن سياسة المملكة السعودية العربية فى المنطقة واضحة وهي تسعى إلى وجود السلام والحوار فى المنطقة .

 

وصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى السعودية في مستهل جولة تشمل كذلك الإمارات، وذلك لبحث التهديدات الإيرانية في المنطقة.

 

من جانبه قال المتحدث باسم الكرملين إن العقوبات الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة على إيران غير قانونية، مؤكدًا أن موسكو وشركاؤها سيتصدون للعقوبات الأمريكية على طهران.

 


اضف تعليقك

لأعلى