خبير: إيران تحاول لأقصى درجة شن حرب في المنطقة (فيديو) | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

خبير: إيران تحاول لأقصى درجة شن حرب في المنطقة (فيديو)

رئيس ايران

رئيس ايران

قال اللواء ركن الدكتور شامي الظاهري قائد كلية القيادة والأركان ورئيس هيئة إدارة القوات المسلحة سابقًا، إن التنسيق والتشاور بين المملكة العربية السعودية وأمريكا مستمر بشأن التهديدات الإيرانية في المنطقة، جاء ذلك ردًا زيارة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى السعودية في مستهل جولة تشمل كذلك الإمارات، قائلًا أن هذة ليست أول زيارة ولم تكن آخر زيارة.

وأضاف الظاهري خلال حواره عبر الفقرة الاخبارية التى تذاع على فضائية الغد مع الإعلامية داليا نجاتي، إن التهديدات والتوترات التى تقوم بها إيران في المنطقة تجعل العالم كله يجب أن يعمل على توحيد الرؤي والتصدي لهذة التهديدات والتصعيد الإيراني الذي يحاول بأقصى جهد أن يشن الحرب فى المنطقة لأن إيران هدفها الرئيسي هو تدمير المنطقة، واستهداف الملاحة البحرية والجوية.

 

وأوضح أن الغرص من هذة الزيارة تشكيل تحالف ليس فقط على مستوى الخليج ولكن سوف يضم دول من آسيا ومن أوربا لأن  الإرهاب لا يمكن لاي دولة وحدها أن تكافحها.

 

وأشار إلى أن سياسة المملكة السعودية العربية فى المنطقة واضحة وهي تسعى إلى وجود السلام والحوار فى المنطقة .

 

وصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى السعودية في مستهل جولة تشمل كذلك الإمارات، وذلك لبحث التهديدات الإيرانية في المنطقة.

 

من جانبه قال المتحدث باسم الكرملين إن العقوبات الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة على إيران غير قانونية، مؤكدًا أن موسكو وشركاؤها سيتصدون للعقوبات الأمريكية على طهران.

 


اضف تعليقك

لأعلى