١٢ معيار لإعادة اعتماد كلية الطب بسوهاج | الصباح
وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7    

١٢ معيار لإعادة اعتماد كلية الطب بسوهاج

وائل بدوي / 2019-06-24 18:09:13 / محافظات
جامعة سوهاج

جامعة سوهاج

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، ظهر اليوم جانب من اجتماع رؤساء لجنة معايير الجودة والاعتماد بكلية الطب، لمناقشة السيرة الذاتية ودراسة المعايير التي ستقدم للجنة العالمية للجودة لإعادة اعتماد الكلية للمرة الثانية، وذلك بقاعة مجلس كلية الطب، بحضور الدكتور مصطفى عبدالخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور حسان النعماني عميد الكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس رؤساء معايير الجودة والاعتماد.

 

وخلال الاجتماع أكد رئيس الجامعة على توفير كافة الإمكانات المادية والمعنوية اللازمة لإعادة اعتماد الكلية من تجهيزات خاصة بالمعامل وقاعات التدريس ووسائل الإيضاح وأجهزة الحاسب الآلي، مشيراً إلى أن لجنة إعادة الاعتماد سيشارك فيها عضو من الهيئة العالمية لضمان الجودة والاعتماد، حيث أن الكلية الغير معتمدة لا يتم الاعتراف بها دولياََ.

ومن جانبه استعرض الدكتور مصطفى عبدالخالق بالشرح جميع الإجراءات والمتطلبات اللازمة لإعادة اعتماد الكلية للمرة الثانية على التوالي، لافتاً إلى أن موعد التقديم لإعادة الاعتماد سيكون في الأول من يوليو المقبل.

وقال الدكتور حسان النعماني أن الاجتماع شارك فيه 12 عضو من رؤساء معايير الجودة والاعتماد بالكلية، لدراسة المعايير التي ستقدم للجنة للحصول على الاعتماد، ومنها معيار القيادة والحوكمة، الدراسات العليا والبحوث، التخطيط الاستراتيجي، الجهاز الإداري، المعايير الأكاديمية.

جدير بالذكر أن كلية الطب البشري تعد الكلية الثانية الحاصلة على معيار الجودة والاعتماد بعد كلية العلوم في يوليو 2014 المنقضي.


اضف تعليقك

لأعلى