شاهد.. حياة جديدة لمرضي القلب بفضل المضخات الاصطناعية | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

شاهد.. حياة جديدة لمرضي القلب بفضل المضخات الاصطناعية

عادل نصار / 2019-06-24 17:26:41 / منوعات
مريض

مريض

«هي شين» مريض خضع لعملية جراحية لتركيب مضخة قلب اصطناعية قبل شهرين فأصبح بإمكانه الآن المشي لمسافة تصل من 800 إلى 1000 متر بعد أن كان يشعر بضيق التنفس إذا مشى من 20 إلى 30 مترا، جاء ذلك حسب التقرير المصور الذي اذاعته قناة الغد الاخبارية.

وأضاف التقرير أن سمك مضخة القلب الاصطناعية يبلغ 26 مم فقط ويبلغ قطرها 50 مم، وتزن المضخة صينية الصنع أقل من 180جرامًا .

 

وأوضح التقرير أنه يوجد فى الصين 10 ملايين شخص يعانون من قصور فى القلب، ولكن يوجد في الصين حوالى 300 قلب قابل للزرع كل عام.

 

وأشار التقرير إلى أن تطوير مضخة القلب الاصطناعية سوف يساهم في إنقاذ الملايين.


اضف تعليقك

لأعلى