تفاصيل معسكر إعداد الأهلي في اسبانيا | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

تفاصيل معسكر إعداد الأهلي في اسبانيا

مران الاهلي

مران الاهلي

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن جميع الأمور الخاصة بمعسكر الفريق الذي سيقام في إسبانيا خلال شهر يوليو المقبل تم الترتيب لها بشكل جيد، وأنه متفاءل إلى حد كبير بخروج المعسكر في صورة نموذجيه وبما يلبي طموحات الجهاز الفني لتحقيق أهدافه التي يسعى إليها في إطار تحضيراته للفترة المقبلة.

وقال مدير الكرة إنه أطمأن على الإجراءات الخاصة بالجانب الإداري سواء فيما يتعلق بملعب التدريب أو حجز فندق الإقامة قبل استقبال بعثة الأهلي، وانطلاق المعسكر.
وفيما يتعلق بالجانب الفني قال عبدالحفيظ، إن الأهلي سيخوض مباراتين أو ثلاث خلال فترة وجوده في إسبانيا وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.
وأوضح مدير الكرة أن المعسكر سوف يقام في مدينة أليكانتي، وأنه يأمل في تحقيق أقصى استفادة على المستوى الفني من فترة المعسكر للتحضير للفترة المقبلة، خاصة أن ضغط المباريات الذي خاضه الفريق في الفترة الماضية لم يتح الفرصة للجهاز الفني بشكل أكبر لتنفيذ خططه.
وكان سيد عبدالحفيظ قد عاد من إسبانيا بعد انتهاء مهمته التي أطمأن خلالها على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الأهلي لانطلاق معسكر الفريق المقرر له يوليو المقبل، وظهر مدير الكرة أمس في مران الفريق بالتتش.
ــــــــــــــــــــــــــ


اضف تعليقك

لأعلى