وزارة الزراعة تكشف سر شائعة الطماطم المسرطنة | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

وزارة الزراعة تكشف سر شائعة الطماطم المسرطنة

طماطم

طماطم

نفى المتحدث باسم وزارة الزراعة في مصر محمد القرش، شائعات الطماطم مسرطنة في البلاد، بعدما انخفض سعرها في الفترة الأخيرة.

وأكد القرش، في مداخلة هاتفية مع برنامج "مانشيت"، على قناة "ON E"، أن الطماطم تأثرت بظاهرة تغير المناخ، الأمر الذي سبب  انتشار ما يسمى بـ"اللحم الأبيض"، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وبعض المعاملات الأخرى التي يقوم بها الفلاحون في عمليات الري.

 

وأضاف أن "اللحم الأبيض" لا يشكل أي خطورة على صحة المستهلكين، مؤكدا أن الطماطم المصرية تشهد طفرة كبيرة، مع مختلف المحاصيل الزراعية، حيث ظهر ذلك من خلال زيادة الصادرات المصرية من المحاصيل الزراعية، مثل الموالح التي أصبحت مصر الأولى عالميا في تصديرها، والبطاطس.


اضف تعليقك

لأعلى