بالفيديو.. خبير يكشف أهم الملفات المطروحة على مائدة القمة الأمريكية الروسية | الصباح
ارتفاع مؤشرات البورصة خلال منتصف تعاملات اليوم     elsaba7     بلومبرج تشيد بعقل السيسي وتكشف "التعويم حقق نجاحاً"     elsaba7     بعد تحدي العمر.. نانسي عجرم لجمهورها:" ليش ما بنرجع بالزمن كم سنة لورا"     elsaba7     شاهد.. مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7     بعدما تجاوزت إيراداته الـ 55 مليون دولار .. "The Lion King" في سينما أمريكانا بلازا الأربعاء المقبل     elsaba7     محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة      elsaba7     تعرف علي حقيقة تغير اسم فيلم تامر حسني الجديد لـ "عملة صعبة"     elsaba7     طلاب الاعدادية يؤدون امتحانات الدور الثاني بكل سهولة ويسر بالجيزة     elsaba7     توأم مصري يفوز بالمركز الأول في المسابقة الدولية للابتكارات بهولندا     elsaba7     البيئة تكثف أنشطتها التوعوية لاستغلال الإجازة الصيفية للأطفال     elsaba7     القوي العاملة : الاطمئنان علي أحول 800 مصري بشركة "العود" بالرياض     elsaba7     "سعفان": استكمال "التنافسية" بتحويل تفتيش العمل والسلامة المهنية الكترونيا يحقق التوافق مع معايير العمل والدولية     elsaba7    

بالفيديو.. خبير يكشف أهم الملفات المطروحة على مائدة القمة الأمريكية الروسية

ارشيفية

ارشيفية

قال تيمور دويدار، الخبير فى الشئون الروسية، إن الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" دائمًا ما يؤكد رغبته فى لقاء الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى قمة الـ 20 ، ولكن المكتب الأمريكى لترامب متعثر فى الإتصال بالجانب الروسي، مشيرا إلى أنه لا بد أن يكون هناك حوار بين البلدين لإفادة شعبى البلدين.

وأضاف "دويدار" خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الاثنين، أن ملف كوريا وسوريا وفلسطين سيكون على طاولة الحوار فى القمة الأمريكية الروسية، منوها على أن الكرملين مازال حتى الآن يرفض تأكيد اللقاء بين الرئيسين فى اليابان خلال قمة الـ 20 ؛حيثُ أن العلاقات غير جيدة بين الطرفين.

 

ونوه إلى أنه تم الاتفاق وإعادة بناء العلاقات الطيبة بين روسيا والولايات المتحدة ، لافتًا إلى أن هناك رؤى مشتركة بين البلدين من أهمها إعادة إعمار سوريا والتوجه نحو محاربة الإرهاب.

 


اضف تعليقك

لأعلى