إنقاذ ركاب بعد نشوب حريق في أتوبيس بـ "أسوان" | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

إنقاذ ركاب بعد نشوب حريق في أتوبيس بـ "أسوان"

منى عيسوي / 2019-06-24 14:40:48 / حوادث
حريق هائل

حريق هائل

تمكنت الحماية المدنية السيطرة على، حريق نشب في أتوبيس نقل عام، خلال نقله مسافرين، بمدينة أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، اليوم الاثنين، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح.

 

 

وكانت قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بأسوان، بلاغ يفيد اشتعال أتوبيس نقل برى، بسبب الحر، كان يحمل عددا من المسافرين من محافظة أسوان فى طريقهم إلى السودان عبر المنافذ البرية، وأثناء مرور الأتوبيس بمدينة أبوسمبل السياحية جنوب أسوان، خرجت منه أدخنة ثم اشتعلت النيران فى الأتوبيس فسارع الركاب إلى الخروج منه.

 

ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية، فى حين التهمت النيران بعض أمتعة الركاب التى لم يستطع أصحابها إخراجها من الأتوبيس المشتعل، وسيطرت الحماية المدنية على الحريق، وجار توفير أتوبيس بديل للمسافرين لاستكمال رحلتهم.

 


اضف تعليقك

لأعلى