بعد النجاح الساحق.. الإمارات تستقبل فيلم "الممر" 4 يوليو القادم | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

بعد النجاح الساحق.. الإمارات تستقبل فيلم "الممر" 4 يوليو القادم

أحمد حسن / 2019-06-24 14:12:40 / فن
الممر

الممر

يحقق فيلم "الممر" بطولة النجم أحمد عز نجاح كبير خلال عرضه بدار العرض السينمائية في مصر، حيث استطاع أن يحقق إيرادات وصل إلي 45 مليون جنيه خلال الأيام الماضية، بل أنه يتربع علي عرش شباك التذاكر من خلال الإيراد اليومي منذ انتهاء أيام عيد الفطر .

وفي ظل النجاح الكبير الذي يحققه الفيلم، تستعد السينما الإماراتية يوم 4 يوليو، لعرض الفيلم لأول مرة في الإمارات، وفي باقي دول الخليج ايضا . 

"الممر" يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

الفيلم بطولة المخرج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق، وبطولة النجم أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، شريف منير، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس ومحمد فراج، وسيناريو وحوار الشاعر الغنائي أمير طعيمة، الفيلم يعتبر أول تجربة من هذا النوع تقدم في السينما المصرية منذ فيلم "الطريق إلى إيلات" للنجم عزت العلايلي ويعتبر أضخم إنتاج سينمائي في تاريخ السينما المصرية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى