شاهد.. طبيب المنتخب يكشف موقف "أحمد حجازي" من المشاركة أمام الكونغو | الصباح
ضرب زوجته وأحرق المنزل.. القبض على عاطل في مدينة السلام     elsaba7     "غشاشون فدائيون" .. يسرب أمتحان الدور الثاني للغه العربيه عبر" الفيس بوك" والتعليم تحقق (صور)     elsaba7     لمواجهة حرارة الجو.. إليكِ طريقة عمل كيك أيس كريم الكابتشينو     elsaba7     شاهد .. صاحب المطعم السوري في واقعة الإساءة لسيدة بالإسكندرية يعتذر للمصريين     elsaba7     محمد حميدة يكتب: من قاسم أمين إلى ابن سلمان... المرأة العربية من التحرر إلى المساواة     elsaba7     تعرف بالتفصيل على مميزات حساب الشباب بـ "بنك عوده"     elsaba7     هاشتاج في حب السيسي يشعل تويتر .. ومغردون: الله يعينك ويقويك ياريس     elsaba7     انهيار منزلين مكونين من ٣ طوابق بالمحلة     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل محمد عبده بالقاهرة     elsaba7     هذه هي أسماء معلقي مباراة النادي الاهلي وبيراميدز على بعض القنوات     elsaba7     بالفيديو.. ابنة نجيب محفوظ تتحدث عن الأديب الراحل     elsaba7     المالية: مصر حريصة على دعم الصناعة المحلية وتوطين الخبرات الدولية والتكنولوجيا العالمية     elsaba7    

شاهد.. طبيب المنتخب يكشف موقف "أحمد حجازي" من المشاركة أمام الكونغو

احمد حجازي

احمد حجازي

كشف محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، تفاصيل الحالة الصحية لمدافع المنتخب أحمد حجازي، الذي أصيب بكسر في أنفه خلال المباراة الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، أمام زيمبابوي يوم الجمعة الماضي.

وأوضح "أبو العلا"، خلال لقائه عبر فضائية "تايم سبورت"، أن جميع لاعبي المنتخب جاهزون أيضًا للمشاركة في مباراة الكونغو التي يخوضها المنتخب يوم الأربعاء المقبل.

واشار إلى أن أحمد حجازي أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أنه أجرى عمليات الاستشفاء، وسيرتدي واقيًا للأنف، مؤكدًا أنه لن يعوقه عن المشاركة في المباريات.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى