لا أنافس منى مينا.. ايهاب الطاهر يعلن ترشحه نقيبًا للأطباء | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

لا أنافس منى مينا.. ايهاب الطاهر يعلن ترشحه نقيبًا للأطباء

دكتور ايهاب الطاهر

دكتور ايهاب الطاهر

أعلن إيهاب الطاهر عضو مجلس نقابة الأطباء الترشح على مقعد نقيب عام أطباء مصر ،وكذلك على مقعد عضو مجلس النقابة في الانتخابات التي من المقرر أن تجرى ١١ أكتوبر المقبل.

 

وقال الطاهر عبر صفحته الخاصة على فيسبوك :" أعلم أن النقابية البارزة والصديقة العزيزة منى مينا قد ترشحت على مقعد نقيب عام الأطباء وأحيط الزملاء علما بأننا نعمل سويا ضمن مجموعة واحدة تحمل مبادئ نقابية ثابتة وفى النهاية لن نكون مرشحين ضد بعضنا البعض حتى لا نفتت الأصوات".

 

وأضاف :"الهدف من ترشحي أن نوسع دائرة المرشحين لحين المناقشة الدقيقة وإستطلاع آراء الزملاء للإستقرار فى النهاية على مرشح واحد لقائمة الإستقلال على مقعد النقيب ومرشحين محددين على مقاعد الأعضاء".

 

وتابع: جميعنا ليس لنا مصالح خاصة أو تطلعات شخصية وإنما نتطلع فقط لصالح الأطباء والمهنة .


اضف تعليقك

لأعلى