مصطفي خاطر يستعد لتقديم الجزء الثاني من "شكشك شو" | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

مصطفي خاطر يستعد لتقديم الجزء الثاني من "شكشك شو"

أحمد حسن / 2019-06-24 13:56:39 / فن
مصطفى خاطر

مصطفى خاطر

يعود النجم مصطفي خاطر لتقديم برنامجه الشهير "شكشك شو"، وذلك خلال الفترة المقبلة، حيث بدأ في التحضير للجزء الثاني من البرنامج .

واستطاع البرنامج أن يحقق نجاحا كبيرا وقت عرض الموسم الأول منه، واستضاف عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا ولاعب الزمالك محمود كهرباء وعلى ربيع وحمدي الميرغني وإدوارد وسيد أبو حفيظة وأحمد فتحي ورضا إدريس.

يذكر أن مصطفى خاطر يطل من خلال هذا البرنامج بشخصيّة "عم شكشك" الشهيرة التي تميّز بها من خلال عروض "مسرح مصر"، ويستضيف من خلاله عدد من النجوم ليتشارك معهم تقديم فقرات كوميديّة وإجتماعية.

ويُمثل "عم شكشك" خلال حلقات البرنامج الجديد طقوس الحياة اليومية داخل إحدى الحارات الشعبية العتيقة، ويقوم بدور "شيخ الحارة" وكبيرها.

البرنامج من تأليف ولاء الشريف وإخراج معتزّ التوني وإنتاج شركة "المتّحدين للإنتاج الإعلامي صباح إخوان".


اضف تعليقك

لأعلى