علي رأسهم تامر حسني والسقا وشريف منير .. "الملتقي العربي للتدريب" يكرم نجوم الفن | الصباح
ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية دون تراخيص بالإسكندرية     elsaba7     مصطفى بكرى: نجل الشهيد وائل طاحون بطل أصر على الالتحاق بكلية الشرطة .. فيديو     elsaba7     أول بطل مصري يعبر المانش بساق واحدة.. «مبارك كرمني وتفوقت على الإنجليز بفارق ساعتين»     elsaba7     وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7    

علي رأسهم تامر حسني والسقا وشريف منير .. "الملتقي العربي للتدريب" يكرم نجوم الفن

أحمد حسن / 2019-06-24 13:43:15 / فن
تامر حسني وشريف منير والسقا

تامر حسني وشريف منير والسقا

أكد الدكتور علي العطار الأمين العام لمنتدي مجموعة من نجوم الفن، علي تكريم عدد من النجوم في الدورة المقامة للمتلقي العربي للتدريب في الفترة من 25 إلي 28 يوليو بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال علي العطار أنه تم اختيار النجوم المرشحين للتكريم بناءً على سيرتهم الذاتية المليئة بالأعمال التي قدمت العطاء والريادة لجماهيرهم، وكانت بمثابة المحفز لهم في كثير من الأحيان.

 

 

ورشحت إدارة الملتقي عدد من النجوم للتكريم أبرزهم الفنان محمد صبحي، والفنان حسين فهمي، واسم الفنان الراحل أحمد زكي، والفنان دريد لحام والفنان جمال سليمان، والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة الإعلامية إسعاد يونس، والفنان حسين الجسمي والفنانة نيللي، والفنان تامر حسني، والفنان أحمد السقا، والفنان شريف منير.

وكشف العطار من قبل أن هذا الحدث يقام برعاية جامعة الدول العربية، مشيرا إلى أنه وجد اهتماما كبيرا جدا من قبل الجامعة لخروج هذا الحدث بالشكل اللائق، موضحا أن ذلك بحضور سعادة الوزير المفوض محمد خير عبد القادر مدير إدارة المنظمات والاتحادات بالجامعة، موجها له الشكر على دعمه البالغ لمثل هذه الأحداث.

وأضاف أيضا أن فعاليات هذه الدورة تحظى باهتمام خاص بالحضور، ومدى حصولهم على كافة الخدمات المتنوعة وشموليتها التي تخدم كافة المدربين بكل مستوياتها وفئاتها وتخصصاتها، ولا سيما التربوية والتعليمية والأكاديمية التي سيكون لها النصيب الأكبر من المنتدي هذا العام، موضحا أن الفعاليات سوف تستمر لمدة أربعة أيام متواصلة تتنوع ما بين المحاضرات وورش العمل، إلى جانب ورشة هامة جدا حول حماية شعار جامعة الدول العربية يترأسها الوزير المفوض محمد خير.


اضف تعليقك

لأعلى