علي رأسهم تامر حسني والسقا وشريف منير .. "الملتقي العربي للتدريب" يكرم نجوم الفن | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

علي رأسهم تامر حسني والسقا وشريف منير .. "الملتقي العربي للتدريب" يكرم نجوم الفن

أحمد حسن / 2019-06-24 13:43:15 / فن
تامر حسني وشريف منير والسقا

تامر حسني وشريف منير والسقا

أكد الدكتور علي العطار الأمين العام لمنتدي مجموعة من نجوم الفن، علي تكريم عدد من النجوم في الدورة المقامة للمتلقي العربي للتدريب في الفترة من 25 إلي 28 يوليو بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال علي العطار أنه تم اختيار النجوم المرشحين للتكريم بناءً على سيرتهم الذاتية المليئة بالأعمال التي قدمت العطاء والريادة لجماهيرهم، وكانت بمثابة المحفز لهم في كثير من الأحيان.

 

 

ورشحت إدارة الملتقي عدد من النجوم للتكريم أبرزهم الفنان محمد صبحي، والفنان حسين فهمي، واسم الفنان الراحل أحمد زكي، والفنان دريد لحام والفنان جمال سليمان، والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة الإعلامية إسعاد يونس، والفنان حسين الجسمي والفنانة نيللي، والفنان تامر حسني، والفنان أحمد السقا، والفنان شريف منير.

وكشف العطار من قبل أن هذا الحدث يقام برعاية جامعة الدول العربية، مشيرا إلى أنه وجد اهتماما كبيرا جدا من قبل الجامعة لخروج هذا الحدث بالشكل اللائق، موضحا أن ذلك بحضور سعادة الوزير المفوض محمد خير عبد القادر مدير إدارة المنظمات والاتحادات بالجامعة، موجها له الشكر على دعمه البالغ لمثل هذه الأحداث.

وأضاف أيضا أن فعاليات هذه الدورة تحظى باهتمام خاص بالحضور، ومدى حصولهم على كافة الخدمات المتنوعة وشموليتها التي تخدم كافة المدربين بكل مستوياتها وفئاتها وتخصصاتها، ولا سيما التربوية والتعليمية والأكاديمية التي سيكون لها النصيب الأكبر من المنتدي هذا العام، موضحا أن الفعاليات سوف تستمر لمدة أربعة أيام متواصلة تتنوع ما بين المحاضرات وورش العمل، إلى جانب ورشة هامة جدا حول حماية شعار جامعة الدول العربية يترأسها الوزير المفوض محمد خير.


اضف تعليقك

لأعلى