علي رأسهم تامر حسني والسقا وشريف منير .. "الملتقي العربي للتدريب" يكرم نجوم الفن | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

علي رأسهم تامر حسني والسقا وشريف منير .. "الملتقي العربي للتدريب" يكرم نجوم الفن

أحمد حسن / 2019-06-24 13:43:15 / فن
تامر حسني وشريف منير والسقا

تامر حسني وشريف منير والسقا

أكد الدكتور علي العطار الأمين العام لمنتدي مجموعة من نجوم الفن، علي تكريم عدد من النجوم في الدورة المقامة للمتلقي العربي للتدريب في الفترة من 25 إلي 28 يوليو بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال علي العطار أنه تم اختيار النجوم المرشحين للتكريم بناءً على سيرتهم الذاتية المليئة بالأعمال التي قدمت العطاء والريادة لجماهيرهم، وكانت بمثابة المحفز لهم في كثير من الأحيان.

 

 

ورشحت إدارة الملتقي عدد من النجوم للتكريم أبرزهم الفنان محمد صبحي، والفنان حسين فهمي، واسم الفنان الراحل أحمد زكي، والفنان دريد لحام والفنان جمال سليمان، والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة الإعلامية إسعاد يونس، والفنان حسين الجسمي والفنانة نيللي، والفنان تامر حسني، والفنان أحمد السقا، والفنان شريف منير.

وكشف العطار من قبل أن هذا الحدث يقام برعاية جامعة الدول العربية، مشيرا إلى أنه وجد اهتماما كبيرا جدا من قبل الجامعة لخروج هذا الحدث بالشكل اللائق، موضحا أن ذلك بحضور سعادة الوزير المفوض محمد خير عبد القادر مدير إدارة المنظمات والاتحادات بالجامعة، موجها له الشكر على دعمه البالغ لمثل هذه الأحداث.

وأضاف أيضا أن فعاليات هذه الدورة تحظى باهتمام خاص بالحضور، ومدى حصولهم على كافة الخدمات المتنوعة وشموليتها التي تخدم كافة المدربين بكل مستوياتها وفئاتها وتخصصاتها، ولا سيما التربوية والتعليمية والأكاديمية التي سيكون لها النصيب الأكبر من المنتدي هذا العام، موضحا أن الفعاليات سوف تستمر لمدة أربعة أيام متواصلة تتنوع ما بين المحاضرات وورش العمل، إلى جانب ورشة هامة جدا حول حماية شعار جامعة الدول العربية يترأسها الوزير المفوض محمد خير.


اضف تعليقك

لأعلى