استئصال ورم يزن ٤٠ كيلو بسيدة بمركز أورام طنطا (صور) | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

استئصال ورم يزن ٤٠ كيلو بسيدة بمركز أورام طنطا (صور)

صورة من الحدث

صورة من الحدث

نجح فريق طبى بمركز أورام طنطا ، فى استئصال ورم ضخم يزن مايقرب من 40 كيلو جرام من سيدة تبلغ من العمر 55 عاماً. وضم الفريق الدكتور محمد عطيه استشاري جراحه الاورام ،و الدكتور معتز خطاب اخصائي جراحه الأورام ،والدكتور أحمد نصر نائب جراحه أورام ،و الدكتوره مني مجاهد استشارى التخدير ، الى جانب طاقم تمريض على اعلى مستوى .

 

وأكد الفريق الطبى أن المريضة كانت تعانى من نزيف مستمر وصعوبه في التبول والتبرز، وبإجراء التحاليل والاشعة تبين اصابتها بورم سرطانى ، وتم تجهيز المريضة لإجراء العملية، ونجح الفريق الطبي فى استئصال الورم، وخضعت المريضة للملاحظة حتى  تحسنت حالتها الصحية.

من جانبة أكد الدكتور اسلام صبرى مدير المركز ، أن المركز يستقبل مئات الحالات يومياً بالمجان، كما أن المركز يقوم بإجراء العديد من الجراحات الدقيقه بواسطة جراحين على أعلى مستوى، اكتسبوا العديد من الخبرات التى تمكنهم من إجراء كافة الجراحات الدقيقة بكفاءة عالية وأمان للمريض.

صورة من الحدث
صورة من الحدث


اضف تعليقك

لأعلى