شاهد بالفيديو .. اعتذار ميريام فارس لشعب مصر | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

شاهد بالفيديو .. اعتذار ميريام فارس لشعب مصر

أحمد حسن / 2019-06-24 12:01:04 / فن
ميريام فارس

ميريام فارس

بعدما أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجدل بسبب تصريحاتها في المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين الذي أقيم أول أمس، والتي اعتبرها البعض اهانة لمصر، نظرا للجملة التي رددتها بأنها "صارت ثقيلة علي مصر"، وعلي أثرها هاجمها الكثير من صناع الموسيقي .

الهجوم الذي قام به صناع الموسيقي ووسائل الإعلام، جعل ميريام فارس توضح الأمر، وقامت بتصوير فيديو توضح سوء الفهم الذي حدث نتيجة سرعة اللهجة اللبنانية التي كانت تتحدث بها .

وتوجهت في الفيديو التي قامت بتصوير أمس قبل انطلاق حفلها علي مسرح موازين ومقابلة الجمهور المغربي، أنها تتوجه بالشكر لنقيب الموسيقيين هاني شاكر ، حيث قالت : " أتوجه بالشكر لهاني شاكر وأشكره علي فهمه لحديثي باللهجة اللبنانية، خاصة أنني تحدثت بسرعة، وهوا ما نتج فهم الجمهور المصري وشعبها للحديث بشكل خاطئ، وهناك من قام بتفسيره خطأ، وأخرين كانوا يصطادوا في المياة العكرة" .

وتابعت: " أكيد الجميع يعرف مدي محبتي الكبيرة لمصر وفي كل مقابلاتي دائما أؤكد أن انطلاقتي من لبنان لكن نجوميتي كانت من مصر، وبدونها لم أكن هنا حاليا لأقابل 160 ألف متفرج في مهرجان موازين، لذلك أجدد شكري لمصر ولنقابة الموسيقيين لفهمهم لحديثي، وأحبكم جميعا من كل قلبي" .

وأوضحت ميريام أنها قالت : " أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي".

وأضافت ميريام: "أعيد وأكرر قلتُ "صارت" يعني "أصبحَت" وليس "صِرتُ" يعني "أصبحتُ" والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة: لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي "لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع"، وهذا منطقي جداً حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر" .

يذكر أن ميريام فارس واجهت هجوم عنيف من جانب الجمهور المصري وصناع الموسيقي، بعدما تم سؤالها عن عدم إقامتها لحفلات فنية في مصر .

 


اضف تعليقك

لأعلى