شاهد بالفيديو .. اعتذار ميريام فارس لشعب مصر | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

شاهد بالفيديو .. اعتذار ميريام فارس لشعب مصر

أحمد حسن / 2019-06-24 12:01:04 / فن
ميريام فارس

ميريام فارس

بعدما أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجدل بسبب تصريحاتها في المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين الذي أقيم أول أمس، والتي اعتبرها البعض اهانة لمصر، نظرا للجملة التي رددتها بأنها "صارت ثقيلة علي مصر"، وعلي أثرها هاجمها الكثير من صناع الموسيقي .

الهجوم الذي قام به صناع الموسيقي ووسائل الإعلام، جعل ميريام فارس توضح الأمر، وقامت بتصوير فيديو توضح سوء الفهم الذي حدث نتيجة سرعة اللهجة اللبنانية التي كانت تتحدث بها .

وتوجهت في الفيديو التي قامت بتصوير أمس قبل انطلاق حفلها علي مسرح موازين ومقابلة الجمهور المغربي، أنها تتوجه بالشكر لنقيب الموسيقيين هاني شاكر ، حيث قالت : " أتوجه بالشكر لهاني شاكر وأشكره علي فهمه لحديثي باللهجة اللبنانية، خاصة أنني تحدثت بسرعة، وهوا ما نتج فهم الجمهور المصري وشعبها للحديث بشكل خاطئ، وهناك من قام بتفسيره خطأ، وأخرين كانوا يصطادوا في المياة العكرة" .

وتابعت: " أكيد الجميع يعرف مدي محبتي الكبيرة لمصر وفي كل مقابلاتي دائما أؤكد أن انطلاقتي من لبنان لكن نجوميتي كانت من مصر، وبدونها لم أكن هنا حاليا لأقابل 160 ألف متفرج في مهرجان موازين، لذلك أجدد شكري لمصر ولنقابة الموسيقيين لفهمهم لحديثي، وأحبكم جميعا من كل قلبي" .

وأوضحت ميريام أنها قالت : " أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي".

وأضافت ميريام: "أعيد وأكرر قلتُ "صارت" يعني "أصبحَت" وليس "صِرتُ" يعني "أصبحتُ" والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة: لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي "لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع"، وهذا منطقي جداً حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر" .

يذكر أن ميريام فارس واجهت هجوم عنيف من جانب الجمهور المصري وصناع الموسيقي، بعدما تم سؤالها عن عدم إقامتها لحفلات فنية في مصر .

 


اضف تعليقك

لأعلى