إحباط مشاجرة بالأسلحة النارية والملوتوف بالمطرية | الصباح
فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     تعرف على برنامج المهرجان الصيفى بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح " سيد درويش"     elsaba7     مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا     elsaba7     جميع الطلاب حصلوا على 99%.. الغش الجماعي يفضح مدرسة ثانوية بالدقهلية     elsaba7     حزب "ودجر" الصومالي يُطالب بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر     elsaba7     المجلس العسكري السوداني: لابد من تكاتف كل أطياف الشعب لتكون "كتلة واحدة"     elsaba7     قرارات هامه فى اجتماع "مدبولى" مع محافظ السويس     elsaba7     أول تعليق من جريزمان بعد خسارة برشلونة من تشيلسي     elsaba7     "ترامب" يهنئ "السيسي" بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة     elsaba7     ياسين أبو رواش في حوار لـ"الصباح": أتمنى العمل مع "عادل إمام".. وانتظروني في مسلسل الأب الروحي 3     elsaba7     أمين إعلام "المصريين" عن لقاء "واتسون" مع "مكملين": شركاء في الإرهاب     elsaba7     الأسطل: نتنياهو يضرب بالقوانين والمواثيق الدولية عرض الحائط (فيديو)     elsaba7    

إحباط مشاجرة بالأسلحة النارية والملوتوف بالمطرية

ضبط مسجل خطر وبحوزته أسلحة نارية في قنا

ضبط مسجل خطر وبحوزته أسلحة نارية في قنا

تمكنت قوات الأمن بمديرية امن القاهرة من إحباط مشاجرة بالأسلحة النارية والملوتوف .

( إحباط مشاجرة بالأسلحة النارية والملوتوف بالمطرية)

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة قيام شخصين مقيمين بدائرة القسم، (سبق إتهامهما فى عدد 13 قضية) بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص بقصد الإعداد للتشاجر مع آخرين ، بسبب خلافات سابقة بينهم حول الجيرة.
عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم ضبطهما.. وبحوزتهما (فرد خرطوش و17 طلقة لذات العيار- طبنجة صوت و40 طلقة صوت- 3 زجاجات ملوتوف).
بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الإعداد للتشاجر.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


اضف تعليقك

لأعلى