بمناسبة أسعار الكهرباء الجديدة هذه هي طرق تقليل إستهلاكها | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

بمناسبة أسعار الكهرباء الجديدة هذه هي طرق تقليل إستهلاكها

وزارة الكهرباء

وزارة الكهرباء

نظرا للأسعار الجديدة التي أعلنت عنها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، لمحاسبة المشتركين فى نهاية يوليو عن استخدام الشهر ، لذلك نوضح طرق استهلاك الأجهزة الكهربائية بأقل الطرق:

 

- استخدام الحرارة المبرمجة إلكترونيًا في أجهزة التدفئة والتكييف.

- فتح النوافذ للسماح للهواء بالدخول بدلًا من المكيف.

 

- فصل الكهرباء عن المنزل في حال السفر الطويل، وفصلها عن بعض الأجهزة الكهربائية عند النوم حتى وإن كانت مغلقة فهي تستنفد بعض الطاقات الكهربائية.

 

- ضبط أجهزة التكييف على درجة حرارة بحيث لا تقل عن 24 درجة مئوية، مما يضمن توفير الاستخدام الأفضل والأمثل للطاقة الكهربائية المتوفرة.

 

- ملء الغسالة بالثياب جيدا لتقليل عدد مرات التشغيل خلال اليوم الواحد.

 

- استبدال المصابيح العادية بالمصابيح الموفرة للطاقة واستخدام الإضاءة الموجهة بدلًا من الإضاءة العامة.

 

- المتابعة والصيانة الدورية من وقت إلى آخر لجميع الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنزل، والتأكد من عدم استنزافها للطاقة الكهربائية ومن هذه الأجهزة: "الغسالة، والثلاجة، والتلفاز، والكمبيوتر، والمكواة، والمدفأة، والفرن الكهربائي".

 

- التأكد من عدم ترك السخان الكهربائي متصلا بالطاقة الكهربائية حتى لو لم يتم استخدامه، وضبط درجة الحرارة فيه وأن لا تتجاوز 45 درجة مئوية.

 

- إطفاء الإنارة في الغرف الفارغة في المنزل خلال الليل، مما يساعد في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.

 

- عدم إضاءة المصابيح الكهربائية خلال النهار والاعتماد فقط على ضوء أشعة الشمس.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى