رئيس مجلس النواب الليبي: "الجيش الوطني كان قادراً على تصفية هشام عشماوي.. ولكن التزم بتعليمات القيادة" | الصباح
رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7     خارج نطاق الخدمة.. إليسا تعتذر عن مشاركتها في موسم "ذا فويس" لهذا السبب     elsaba7     ضبط أسلحة وصاروخ يستخدمه الجيش القطري بيد جماعات يمينية متطرفة     elsaba7     هل سترتفع درجات الحرارة لـ 44 درجة مئوية غدا الأربعاء؟.. هيئة الأرصاد تُجيب     elsaba7     رئيس الاتحاد المصري سابقًا: لو كنت موجود حاليًا كان تم تعيين حسن شحاته مديرًا فنيا للمنتخب دون تفكير     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7    

رئيس مجلس النواب الليبي: "الجيش الوطني كان قادراً على تصفية هشام عشماوي.. ولكن التزم بتعليمات القيادة"

ئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح،

ئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح،

قدم المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، الشكر والتقدير للشعب المصري على الهواء، وذلك بعد منحه الثقة للرئيس عبد الفتاح السيسي مرة أخرى الذي وقف مع ليبيا منذ البداية، حيث ذكر أن الرئيس السيسي قال "الشعب الليبي على راسنا من فوق" وكان قولًا وفعلًا حقا.

وأضاف "صالح"، خلال حواره على شاشة "TeN"، أن الرئيس السيسي كان داعما للشرعية الليبية المنتخبة، وكان داعمًا أيضًا للجيش الوطني الليبي الذي يُحارب الإرهاب، مؤكدًا أنه عندما قبض الجيش الليبي على الإرهابي هشام عشماوي تم على الفور تسليمه لمصر، لما تتميز به العلاقات بين البلدين وكذلك التعاون في كافة المجالات.

وأشار رئيس مجلس النواب الليبي، إلى أن قيام الجيش الوطني الليبي بالقبض على عشماوي يؤكد أنه جيش نظامي ومحترف، كما أن الشخص الذي قبض على عشماوي فقد أثنين من أبنائه في معركة درنه وكان بإمكانه تصفيه عشماوي، ولكنه رفض حيث التزم بالتعليمات التي يقرها القيادة العسكرية الوطنية الليبية.

وأوضح أن الجيش الليبي، جيش وطني وليس كما يدعي البعض ، و الجيش الليبي قادر على حسم الأمور والقضاء على القوات الإرهابية التي توجد داخل درنة ولكنهم فضلوا محاصرتها حتى ولو لمدة علم كما حدث لأن كل هذا كان تبع مخططات تم الترتيب لها ترتيبا جيدا وهذا دليل قاطع على احترافية الجيش الليبي كان يستنزف في العناصر الإرهابية ويسحبهم خارج البلاد حتى يتم السيطرة على الأمور و القضاء عليهم.


اضف تعليقك

لأعلى