رئيس مجلس النواب الليبي: "الجيش الوطني كان قادراً على تصفية هشام عشماوي.. ولكن التزم بتعليمات القيادة" | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

رئيس مجلس النواب الليبي: "الجيش الوطني كان قادراً على تصفية هشام عشماوي.. ولكن التزم بتعليمات القيادة"

ئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح،

ئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح،

قدم المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، الشكر والتقدير للشعب المصري على الهواء، وذلك بعد منحه الثقة للرئيس عبد الفتاح السيسي مرة أخرى الذي وقف مع ليبيا منذ البداية، حيث ذكر أن الرئيس السيسي قال "الشعب الليبي على راسنا من فوق" وكان قولًا وفعلًا حقا.

وأضاف "صالح"، خلال حواره على شاشة "TeN"، أن الرئيس السيسي كان داعما للشرعية الليبية المنتخبة، وكان داعمًا أيضًا للجيش الوطني الليبي الذي يُحارب الإرهاب، مؤكدًا أنه عندما قبض الجيش الليبي على الإرهابي هشام عشماوي تم على الفور تسليمه لمصر، لما تتميز به العلاقات بين البلدين وكذلك التعاون في كافة المجالات.

وأشار رئيس مجلس النواب الليبي، إلى أن قيام الجيش الوطني الليبي بالقبض على عشماوي يؤكد أنه جيش نظامي ومحترف، كما أن الشخص الذي قبض على عشماوي فقد أثنين من أبنائه في معركة درنه وكان بإمكانه تصفيه عشماوي، ولكنه رفض حيث التزم بالتعليمات التي يقرها القيادة العسكرية الوطنية الليبية.

وأوضح أن الجيش الليبي، جيش وطني وليس كما يدعي البعض ، و الجيش الليبي قادر على حسم الأمور والقضاء على القوات الإرهابية التي توجد داخل درنة ولكنهم فضلوا محاصرتها حتى ولو لمدة علم كما حدث لأن كل هذا كان تبع مخططات تم الترتيب لها ترتيبا جيدا وهذا دليل قاطع على احترافية الجيش الليبي كان يستنزف في العناصر الإرهابية ويسحبهم خارج البلاد حتى يتم السيطرة على الأمور و القضاء عليهم.


اضف تعليقك

لأعلى